ads

كيم كارداشيان تنضم لعالم أصحاب المليارات بعد بيع علامتها التجارية لمنتجات التجميل

كيم كارديشان
كيم كارديشان


قررت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان ويست بيع جزءًا من علامتها التجارية للتجميل مقابل 200 مليون دولار، في صفقة تبلغ إجماليها لمدة ثلاث سنوات مليار دولار.

المشتري هو مالك شركة Covergirl ، Coty Inc. ، التي ستحصل على 20 بالمائة من KKW Beauty. يبدو أن كوتي في حالة حب مع عائلة كارداشيان: في العام الماضي، اشترت حصة 51 في المائة في خط الماكياج الذي بدأته شقيقة كارداشيان ويست الصغرى، كايلي جينر.

وقال بيتر هارف، الرئيس التنفيذي لشركة Coty ، "كيم رمز عالمي حقيقي."

وأعلنت كارداشيان ويست، التي شاركت في البرنامج التلفزيوني "عائلة كارداشيان"، عن تأسيس شركة KKW Beauty في عام 2017 واستغلت مئات الملايين من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي لبيع ملمع الشفاه.

ستواصل سيدة الأعمال البالغة من العمر 39 عامًا الترويج لشركة KKW Beauty عبر الإنترنت والمساعدة في إنشاء منتجات جديدة.

تخطط Coty لتوسيع العلامة التجارية لتشمل المزيد من البلدان حول العالم وربما إلى فئات أخر ، مثل كريمات البشرة والشامبو. كما يأمل أن تساعد العلامة التجارية الشهيرة في زيادة المبيعات والتواصل مع المشترين الأصغر سنًا الذين يقضون الكثير من الوقت على وسائل التواصل الاجتماعي.

ولم تكشف كوتي ، التي تتوقع إتمام الصفقة العام المقبل ، عن أي بيانات مبيعات لشركة KKW Beauty. وارتفعت أسهم كوتي ومقرها نيويورك بأكثر من 13 ٪ لتغلق عند 4.74 دولار يوم الاثنين.