ads
ads

في ذكرى ثورة 30 يونيو.. الجالية المصرية بإيطاليا: السيسي حمى مصر من تجار الدين

النبأ
فتحي زرد


قال إسلام السويسي، المستشار الإعلامي للجالية المصرية في إيطاليا ومنسق حملة كمل جميلك بأوروبا، إن اليوم تمر علينا ذكري عظيمة وهي ذكري ثورة 30 يونيو التي أنهت حكم الفاشية الدينية، واستطاع المواطن فيها استرجاع الوطن من تجار الدين الذين كانوا يريدون اختطاف هذا الوطن والعبث بمقدراته.

وأضاف المستشار الإعلامي للجالية المصرية في إيطاليا، أن هذه الذكري ستظل في قلوبنا جميع، فمصر في ذلك الوقت كانت تتعرض للعديد من المؤامرات والتهديدات الداخلية والخارجية، مشيرًا إلى أن رجال الجيش والشرطة قدموا تضحيات كثيرة من أجل بقاء هذا الوطن عزيزا شامخا.

وأشار الي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أنقذ مصر من التهديدات والمؤامرات اليائسة التي كانت تحاك ضد الدولة، مشيرًا إلى أنه استطاع أن يقود العالم من مصر ويضع إستراتيجية واضحة وصريحة أجيرت العالم كله على احترام مصر والمصريين.

وأوضح السويسي، أن الجالية المصرية في إيطاليا تقف بكل قوة بجانب الدولة المصرية ضد كل ما يحاك لها من مؤامرات، مشيرًا إلى أن الجالية تصدت بكل قوة لمحاولات الأخوان في روما بشأن نشر معلومات مغلوطة عن الأوضاع في مصر، ومحاولة تشويه ثورة 30 يونيو، مضيفا أن جميع المصريين بالخارج هم جنود لهذا الوطن من أجل دعم جهود الدولة المصرية في الحفاظ على أمنها واستقرارها.

ولفت المستشار الإعلامي للجالية المصرية في إيطاليا، أن العالم أصبح يدرك أهمية مصر كدولة كبيرة في المنطقة، ودورها الريادي في القضاء على التطرف والإرهاب، مشيرًا إلى أن المصريين في الخارج يشعرون بالفخر لوجود قيادة سياسية واعية حريصة على تراب هذا الوطن.