ads
ads

تيك توك: لن نتطفل على المستخدمين بعد الآن!

تيك توك
تيك توك


قال تطبيق TikTok أنه سوف يتوقف عن التطفل على حافظة مستخدميه، بعد التعرف عليها بواسطة ميزة iPhone الجديدة.

بعد إصدار برنامج Apple 14 الجديد من Apple - والذي لا يتوفر حاليًا إلا للمطورين فقط - اتضح أن Apple قد أضافت ميزة جديدة لتنبيه المستخدمين إذا كان تطبيق معين يبحث في حافظتهم.

عندما فتح المستخدمون الذين كانوا على هذا البرنامج TikTok ، وجدوا هذا التنبيه المعروض ، مشيرًا إلى أن TikTok كان يقرأ ما قام الناس بنسخه.

على الرغم من أن التحقق من الحافظة يمكن أن يكون ميزة صالحة ، إلا أن التنبيهات التي يتم تشغيلها بواسطة TikTok أدت إلى مخاوف أمنية بين المستخدمين الذين أشاروا إلى أنه لا يوجد سبب واضح للتطبيق للبحث عن ما قام الناس بنسخه ولصقه.

وقالت الشركة إنها أضافت الميزة كتقنية لمكافحة البريد الإلكتروني العشوائي ، ولكن تمت إزالتها بالفعل.

وقالت الشركة في بيان لصحيفة تليجراف "بعد الإصدار التجريبي من ‌iOS 14‌ في 22 يونيو ، شاهد المستخدمون إشعارات أثناء استخدام عدد من التطبيقات الشائعة".

"بالنسبة إلى TikTok ، تم تشغيل ذلك من خلال ميزة مصممة لتحديد السلوك المتكرر غير المرغوب فيه. لقد أرسلنا بالفعل إصدارًا محدثًا من التطبيق إلى App Store لإزالة ميزة مكافحة البريد العشوائي لإزالة أي ارتباك محتمل.

يتضمن iOS 14 مجموعة كاملة من الميزات التي تهدف إلى الحد من الطرق التي يمكن للتطبيق من خلالها جمع معلومات حول مستخدميها ، بما في ذلك منح الأشخاص خيار حجب الصور من تطبيقات محددة.