رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكاملة لانفصال حسن شاكوش بعد أيام من حفل الخطوبة

حسن شاكوش وخطيبته
حسن شاكوش وخطيبته

 

احتفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش، في السابع من يونيو الجاري، على فتاة من خارج الوسط الفني، بأحد الفنادق الراقية، واقتصر الحفل على حضور أهل العروسين، والأصدقاء المقربين.

 

شرط "شاكوش" في الخطوبة

 واشترط المهرجانات حسن شاكوش على جميع الحضور بحفل الخطوبة عدم التقاط أي صور فوتوغرافية أو مقاطع فيديو حتى لا يتعرض لأى مشاكل، نظرا للإجراءات الاحترازية التى تفرضها الدولة لمواجهة تفشى فيروس كورونا بمنع أى تجمعات.

 

رقصة على أغنية "بنت الجيران"

خضع "شاكوش" وخطيبته لجلسة تصوير في إحدى الحدائق العاملة، وحرص على ارتداء الكمامة التزاماً بالإجراءات الاحترازية لتفشي "فيروس كورونا" ثم رقص "حسن" مع خطيبته على أغنيتى "بنت الجيران"، و"عود البطل"، وسط رقص وهتاف الحضور.

 

هل خطيبة "شاكوش" المقصودة بـ "بنت الجيران"

ترددت أنباء بعد إعلان حسن شاكوش خطبته على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى "منة" وبما أنها جارته في نفس المنطقة اعتقد الجمهور أن "شاكوش" طرح أغنية "بنت الجيران" من أجلها، وهو الأمر الذي نفاه جملا وتفصيلا.

 

مفاجأة والد العروسة بعد أيام من الخطوبة

أثار حسين عوف العدوي، والد خطيبة "شاكوش" جدلا كبيرا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعدما نشر صورة تجمعه بأبنته وعلق عليها قائلاً: "قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله الأمور وضحت في أولها وسامحينى يا حبيبتى إنى مش اديتك فرصة انك تاخدى وقتك وتفكرى وقررت فسخ خطوبتك.. واللى جاى إن شاء الله أحسن وربنا يختار لك الصالح.. حبيبت قلبي بنت أبوها".

 

تعليق شاكوش على الانفصال

حرص مطرب المهرجانات حسن شاكوش على الاحتفاظ بأسباب الانفصال لنفسه بما أنها أمور شخصية، وقال في تصريحات صحفية "دى أمور خاصة وشخصية ولا تعليق وكل شيء قسمة ونصيب".

 

أول رد لخطيبة شاكوش بعد انفصالها

ردت خطيبة "شاكوش" علي انفصالهما بطريقة ساخرة عبر حسابها بموقع "فيس بوك"، حيث كتبت تعليقا علي أحد أصدقائها :" لا وقت للاحزان دعنا ننسي اخطاء الماضي ونعمل اخطاء جديده".