ads
ads

كيف تحمي مكياج الوجه خلال فصل الصيف؟

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


يستعد العالم هذا الأسبوع لموجة حر حارقة، مع توقع ارتفاع درجات الحرارة لأكثر من 35 درجة مئوية بعدد كبير من المناطق حول العالم.

مع الحرارة والرطوبة على أعلى مستوى ، قد تعتقد أنه من غير المجدي حتى وضع المكياج في المقام الأول نظرًا لأنه قد ينزلق عن وجهك على أي حال، ولكن إذا كنت ترغب في وضعه ، فلا تستسلم للتو.

في حين أنه من الصحيح أنه قد يكون من الصعب الحفاظ على مظهر مكياجك طازجًا في الأجواء الحارقة، إلا أن هناك طرقًا لضمان بقاء كريم الأساس ، الماسكارا والكونتور في مكانه ، حتى من خلال العرق.

وتقول فنانة المكياج ليزا بوتر ديكسون ، التي شاركت في استضافة بودكاست Life & Lipstick وكتبت كتابين للجمال الأكثر مبيعًا ، يجب أن تبدأ جميع المكياج الجيد المقاوم للحرارة بإعداد وتجهيز البشرة.

يقترح Potter-Dixon البدء ببعض قشور المرطب على وجهك لإضافة ترطيب لأن هذا سيساعد مكياجك على الاستمرار لفترة أطول والجلوس بشكل أفضل.

عندما يتعلق الأمر باختيار برايمر، تقترح اختيار شيء خفيف الوزن يزيل أي زيت زائد.

بدلاً من ذلك ، إذا كنت تفضل التوهج خلال فصل الصيف ، فإن Becca’s Backlight Priming Filter هو خيار رائع لأنه سيساعد على تسوية البشرة أثناء إضافة مظهر "مضاء من الداخل".

راشيل هاردي ، فنانة بارزة في نارس ، تخطو خطوة أخرى إلى الأمام ، حيث اعترفت بأنها تحب "الجري المتعدد" - وهي تقنية تنطوي على وضع صيغتين مختلفتين من كريم الأساس، أثناء موجة الحر باستخدام الموجة الأولية من العلامة التجارية Pore and Shine Control لامتصاص اللمعان والإشراق. برايمر لإعطاء توهج إضافي.