رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل حصول محمد رمضان على "الدرع الماسي" من يوتيوب كأول فنان مصري

محمد رمضان
محمد رمضان


"نمبر وان" لقب محبب للنجم محمد رمضان، لكنه مزعج للعديد من المنتقدين الذين لا يعجبهم اللقب ويرون أنه غير مستحق، لكن "المافيا" يرد دائما بالنجاح الذي يضعه في الصدارة والإنجازات المتوالية.

آخر تلك الإنجازات جاءت بحصوله على "الدرع الماسي" من موقع "يوتيوب" بعد أن حصدت قناته الرسمية 10 مليون مشترك، كأول فنان مصري.

وتصدرت أغنية " إنساي" أبرز تلك النجاحات التي حققها "رمضان" على موقع "يوتيوب" حيث تظل الأعلى مشاهدة عبر "يوتيوب" والذي طرحها بالتعاون مع النجم المغربي سعد لمجرد، حيث حققت حوالي 252 مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان سعد لمجرد، والفيديو كليب من إخراج حسام الحسيني.

بينما أغنية "مافيا" حققت حوالي 193 مليون مشاهدة، وهي من كلمات إسلام شندى وكانكا ومحمد الفنان، وألحان إسلام الأبيض ومونتى، وتوزيع الموسيقى ديزل، والفيديو كليب من إخراج ياسر سامي.

كما حققت أغنية "نمبر وان" حوالي 149 مليون مشاهدة، وهي من كلمات شندي وكانكا، وألحان شندي، والتوزيع الموسيقي لديزل، وهي من إخراج حسام الحسيني وتم تسجيلها في استوديو النحاس.

أغنية "الملك" والتي حققت حوالي 129 مليون مشاهدة، وهي من كلمات الشاعر شبوكشي ومن ألحان وتوزيع مونتي، ومن إخراج حسام الحسيني، وهي من إنتاج شركة "مزيكا" للإنتاج الفني.

أما أغنية "رايحين نسهر" فحققت حوالي 113 مليون مشاهدة وهي من كلمات الباور العالي، فرغلي بلاكس، وإسلام شاندي، ومن ألحان ديزيل والباور، والفيديو كليب من إخراج محمد سامي وإنتاج شركة روتانا.

فيما حققت أغنية "كورونا فيروس" أحدث أعمال محمد رمضان، والتي طرحها منذ أسبوع تقريبا حوالي 11 مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان الباور العالي وبلدوزر، والفيديو كليب من إخراج محمد سامي.