رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد وفاة والدها.. شاهد الظهور الأول لجيسي عبدو

جيسي عبدو
جيسي عبدو


شاركت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" صورة لصديقتها المقربة الفنانة جيسي عبدو، ويعد الظهور الأول لها بعد وفاة والدها في ظروف صعبة.

 

وظهرت "ماغي" في الصورة وهي تحتضن وتواسي "جيسي" وكتبت على الصورة "صديقتي القوية" ومن اللافت أن الأخيرة ما زالت ترتدي الأسود وتبتعد عن السوشيال ميديا.

 

وتوفى والد جيسي عبدو في مايو الماضي بسبب انفجار "أنبوبة" الغاز في منزله، وبعد محاولة عناصر الدفاع المدني اللبناني لإخماد الحريق، لكن لم يتمكنوا من إنقاذه، وعثروا على جثته داخل الشقة.

 

يذكر أن جيسي عبدو نعت والدها بكلمات مؤثرة وتعتبر أخر تغريدتها عبر السوشيال ميديا وجاء في رسالتها: "كارثة كسرتلي ظهري وحرقتلي قلبي وأخدتلي روحي وفرحة حياتي.. ليه يا بيي لي ما نطرتني يومين ؟؟؟ اااااخ بكيررررر يا بيي بكير كتير يا ابو جريج يا أطيب زلمة بالعالم كيف بدي كمّل حياتي بلاك !!! الله يرحمك وتكون مبسوط مطرح ما أنت".

 

وعاشت الفنانة جيسي عبدو لحظات صعبة، وحالة من المحزن الشديد بعد علمها بخبر وفاة والدها بعد انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها كانت متواجدة في أبو ظبي بحكم عملها ولم تستطع العودة إلى لبنان في وقتٍ مبكرٍ بسبب إجراءات الإغلاق جرّاء فيروس كورونا.