رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسميًا.. استبعاد عرض الجزء الثاني من مسلسل "بـ100 وش" في رمضان 2021

مسلسل ب 100 وش
مسلسل ب 100 وش


فاجأت المخرجة كاملة أبو ذكري الجميع بقرار استبعاد عرض الجزء الثاني من مسلسل "بـ100 وش" في موسم رمضان المقبل لعام 2021، وأكدت أنه سيتم تأجيل عرضه إلى أجل غير مسمى.

الجزء الثاني من مسلسل بـ 100 وش

وأعلنت المخرجة كاملة أبو ذكري عن هذا الأمر بطريقة غير مباشرة من خلال منشور لها، نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأكدت فيه أنها لن تشارك في موسم رمضان المقبل سواء مع نيللي كريم في الجزء الثاني من مسلسل "بـ 100 وش"، أو مع محمد رمضان في مسلسله الجديد الذي يجسد فيه شخصية أحمد زكي.

الجزء الثاني من مسلسل ب 100 وش

وكتبت "أبو ذكري": "محمد رمضان ممثل موهوب جدًا وأحب جدًا اشتغل معاه لما الظروف تسمح.. بس أنا السنة دي مَش حشتغل مسلسلات مهما كانت إيه علشان كمية الناس اللي بتتصل علشان تعمل كاستينج، أنا مش حعمل مسلسلات السنة دي وحلمي هو فيلم رواية لنجيب محفوظ من إنتاج شركة كاي ميديا وده لسه السيناريو ما تكتبش".

الجزء الثاني من مسلسل ب 100 وش

يُذكر أن مسلسل "بـ 100 وش" الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي نجح في لفت الأنظار حوله، مما جعل فريق العمل يعلن نيته في تقديم جزء ثان منه، والعمل من بطولة نيللي كريم، آسر ياسين، علا رشدي، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب ودنيا ماهر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكري.