رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد عودته لإصلاح إطارات السيارات.. 6 معلومات عن الفنان حسين أبو حجاج

حسين أبو حجاج
حسين أبو حجاج


أصبح الفنان حسين أبو حجاج، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صور جديدة له توضح ابتعاده عن الفن وعودته إلى مهنته الأصلية في محل خاص به لإصلاح إطارات السيارات،  حيث  تصدرت صوره  الجديدة تريند جوجل والعديد من مواقع التواصل الاجتماعي.


وقدم حسين أبو حجاج العديد من الأعمال الفنية المميزة، واشتهر بصوته الخشن وجسده العملاق، وعلى الرغم من أن أدواره في أغلب الأعمال التي شارك فيها كانت صغيرة ولكنها ظلت محفورة في أذهان الجمهور.

وفيما يلي، نرصد معلومات لا يعرفها الكثير عن حسين أبو حجاج:

- يبلغ الفنان حسين أبو حجاج من العمر 66 سنة، وهو متزوج من سيدة من خارج الوسط الفنى ولديه 4 أبناء.

- يعمل جميع أبناء حسين أبو حجاج الذكور، فالأول يعمل محاسب بالسعودية، والثاني يعمل بالورشة مع والده، أما بالنسبة لبناته الاثنين فإحداهن في المدرسة، والثانية متزوجة.

- كان السبب الرئيسي في دخول حسين أبو حجاج عالم السينما هو ضخامةجسده، وتحدث بنفسه عن هذا الأمر أكثر من مرة وأوضح أن السبب في ضخامة جسده هي أن الغدة النخامية المسؤولة عن النمو لديه لم تتوقف عند الحد الطبيعي، لذلك صار جسمه ينمو بطريقة ملحوظة حتى وصل إلى ما هو عليه الآن.

- يعيش حسين أبو حجاج في المنيا ويمتلك هناك سلسلة من الورش المتخصصة في تصليح وبيع وشراء إطارات السيارات.

- كان الفضل يعود إلى الفنان هاني رمزي في دخوله الوسط الفني بحكم معرفتهما من المدينة نفسها.


- شارك الفنان حسين أبو حجاج في فيلم "صعيدي رايح جاى" واشتهر فى مسلسل "الكبير قوي" مع الفنان أحمد مكي، وبعد ذلك شارك في عدد من المسلسلات منها، "عريس دليفري" و"أزمة سكر" و"عصابة بابا وماما".