رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد رمضان يحسم جدل "الإمبراطور" بالتعاقد مع بشير الديك

محمد رمضان
محمد رمضان

 

تعاقد النجم محمد رمضان مع السيناريست بشير الديك لتأليف مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "الإمبراطور" الذي يتناول قصة حياة النجم الراحل أحمد زكي.

 

جمهور تويتر يعاقب محمد رمضان على مقارنته بأحمد زكي.. والإمبراطور يرد


وأعلن "رمضان" الخبر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعد جدلاً كبيراً من تداول الخبر، وقال: " الحمد لله اليوم تم التعاقد مع السيناريست الكبير أ/بشير الديك لتأليف مسلسل ( أحمد زكي ) إنتاج سينرچي.. ملحوظة هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل ومن أفلامه مع النجم أحمد زكي موعد على العشاء و ضد الحكومة و طائر على الطريق و النمر الأسود".

 

بالفيديو.. محمد رمضان يطرح فيديو كليب "كورونا فيروس" على يوتيوب

وقالت السيدة إيمان عطية شقيقة النجم الراحل أحمد زكي، في تصريحات صحفية، إنها لا تمانع من تجسيد الفنان محمد رمضان لقصة حياة شقيقها، لافتة إلى أن رمضان هو الأنسب لتجسيد الشخصية من بين نجوم هذا الجيل، فهو نجم موهوب ويشبه أحمد زكي إلى حد كبير.

 

وصرحت "إيمان" أن "رمضان" لم يتواصل معها حتى الآن أو أي جهة إنتاجية للحديث عن العمل، مشددة أن موافقتهم على العمل مرهون بما سيقدم في السيناريو، مؤكدة أن والدة الراحل تركت تسجيلات صوتية تحكي فيها عن حياته وطفولته والتي طالتها الكثير من الشائعات والمعلومات الخاطئة.


وشارك الفنان محمد رمضان في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "البرنس" وشاركه البطولة: نور اللبنانية، وروجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد حاتم، محمد علاء، رحاب الجمل، ومروة الأزلي، تأليف وإخراج محمد سامي.