رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هيفاء وهبي تفتح النار: محمد وزيري سرق "مجهود مرا"

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

 

أثارت النجمة هيفاء وهبي، حيرة جمهورها، برسالة كتبتها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" حول أزمتها مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري.

 

آخرة المحبة عداوة.. أسرار الاتهامات بالسرقة ودعوى إثبات الزواج بين هيفاء وهبى ومدير أعمالها


وغردت هيفاء قائلة: "تعب وتقضية سنين بالطيارات بين السماوالأرض تفكير وسهر وتصوير ليل ونهار وليالي بلا نوم وعقلبي متل العسل لان هيدا شغلي، تا تجي انت بالاخر تسرق كل هيدا عالجاهز من مجهود مرا ؟ خايف من حكي الناس والصحافة ومش خايف من ربّك؟مش أنا الغلطانة اني أمٌنتلك أنت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة!".

 

ثم عادت ونشرت اخطاراً تحت عنوان "تنبيه" يحتوي على رسالة وجاء نصها: " ألى من يهمه الأمر، السادة إدارة شركة سوديك الشيخ زايد الجيزة، بشأن التعامل على الوحدة العقارية رقم A 171 والمملوكة لشقيقتي بموجب مستندات رسمية رسمية بحوزتها، لذلك نطالب بضرورة عدم التعامل مع المدعو محمد حمزة عبد الرحمن الملقب بـ (محمد وزيري) بشأن الوحدة سواء لسوديك أو للغير، وأي تصرف يعتبر باطل بطلاناً مطلقاً، فوجئنا عند دخول الشخص المسؤول عن البيت في غيابنا بمنعه من دخول الكومباوند، وتبين لنا أن محمد حمزة عبد الرحمن قد أصدر التعليمات لطافة العاملين بشركة سوديك وعلى بوابة ALLEGRIA بمنع دخولي أنا وأختي أو أي شخص من قبلنا! وهم بدورهم سمحو لناس غرباء من خارج الكومباوند بالدخول!!

 

 

وتابع" في تاريخ 2.6.2020 (بعد جلسته التي طلب من القاضي تأجيلها)، قام المذكور بكسر باب فيلا A171 الخلفي واستولى عليها وعلى جميع مقتنياتها بما فيها من الخزنة ومتعلقاتها الشخصية ومستندات مهمة، ولا ندري ما قد وضعه خلسة أو ما استولى عليه من داخلها! وبعدها بيومين دخل صديقه كريم فاروق وزوجته السيدة ريم محمد في غيابه وامضيا ساعات داخل الفيلا، وكررا فعلتهما هذه على مدى أكثر من يوم لأسباب مجهولة، وهما على دراية كاملة بأن البيت ليس بيته".

 

وأوضح التنبيه: "ولأننا خارج جمهورية مصر العربية نظراً لتعليق الطيران بسبب بروتوكول كورونا، اتصلنا بالمعنيين في الكومباوند ولم يبدوا أي تعاون معنا فاتصلنا بأحد محامي سوديك الذي أبدى استغرابه في البداية من تصرف المذكور خاصة بوجود المستندات التي أرسلت إليهم عن طريق الإيميل والتي تثبت أحقية شقيقتي بالوحدة العقارية، ووعدنا بالرجوع إلينا ولكنه أيضاً لم بيد أي تعاون لاحقاً!".

 

واستكمل" أما اليوم فقد ورد لعلمنا، أن المذكور وشقيقه بالإضافة إلى أخرين يتواجدون داخل المنزل لغرض غامض وبدون وجه حق! لذلك سوف أنبه أيضاً من التعامل على كافة الوحدات العقارية التي أوكلته بشرائها في سوديك وأيضاً في Joulz inertia وأدعى هو بعد ذلك أنها ملكه واشتراها من ماله الخاص! حيث أن هناك نزاع قانوني بيني وبينه على كافة الأموال التي قام بالإستيلاء عليها".

 

واختتم "ونطلب من شركة سوديك (Allegria) وشركة INERTIA للتنمية العقارية (JOULZ) الوقوف على الحياد لحين البت في النزاع القضائي موضوع الوحدات التالية أرقامها، واحذر الشركة أو الغير بعدم التعامل مع المذكور نهائياً أو التعامل أو التصرف في تلك الوحدات لحين الانتهاء من الدعاوي القضائية المتداولة وفي حال مخالفة ذلك سوف نضطر أسفين أن نحملك المسؤولية القانونية كاملة.. شكراً.

 

يذكر أن المستشار ياسر قنطوش المحامي بالنقض وكيلاً عن الفنانة هيفاء وهبي، تقدم ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية، يتهم فيه مدير أعمالها محمد حمزة عبد الرحمن وشهرته "محمد وزيري" بالاستيلاء على 63 مليون من أموال موكلته بدون وجه حق وخيانته للأمانة.