رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخرة المحبة عداوة.. أسرار الاتهامات بالسرقة ودعوى إثبات الزواج بين هيفاء وهبى ومدير أعمالها

النبأ


أثارت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، جدلًا كبيرة، منذ سنوات بعد ظهورها مع شخص بشكل متكرر، وبعد فترة خرجت الفنانة وأعلنت أن هذا الشخص مدير أعمالها ولا توجد أي علاقة عاطفية تربطهما، ولكن عادت التساؤلات مرة أخرى بعدما احتفل محمد وزيري بعيد ميلاد "هيفاء" وسط المقربين لها في أجواء رومانسية وانتشار الصور ومقاطع الفيديو على مواثع التواصل الاجتماعي بشكل واسع.

الحسن في "الحرباية"

وفي مرة من المرات عام 2017 شاركت هيفاء وهبي، جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، مقطع فيديو قصير في أثناء وصولها إلى مسرح بيروت بلبنان، خلال إحيائها حفلا غنائيا ضمن احتفالات عيد الأضحى الماضي، وظهر شخص برفقتها يمسك بيدها لتصعد المسرح وكان يمنع اقتراب أحد من الجمهور المتكدس حول المسرح نحوها، واتضح أنه هو ذات الشخص الذي جسد شخصية "الحسن" حبيب "عسلية" في مسلسل "الحرباية"، إذ أنه لم يظهر إلا ثواني معدودة في مقطع فيديو الحفل الذي نُشر على حساب هيفاء.

ثم بدأ تداول محمد وزيري في أعمال هيفاء وهبي الفنية، وبعد مسلسل "الحرباية" ظهر معها مسلسل "لعنة كارما"، كما أنتج لها مؤخرًا فيلم "أشباح أوروبا" كأول تجربة له بالإنتاج في 2019.

مفاجأة 7 مارس 2018

خطط محمد وزيري للاحتفال بعيد ميلاد هيفاء وهبي قبل معاده بعدة أيام، واستغل تواجدها في مصر من أجل حفل غنائي بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وكتبت "هيفاء" عبر حسابها على موقع "إنستجرام" قائلة: "من يومين تحديدا يوم "7 مارس" كان المفروض عندي حفلة "بمصر" لشركة المفروض عميحتفلو باليوبيل الفضي في فندق Ritz Carlton هيك قالولي، ومتفقين من حوالي شهر اني رح غني فيها وبعدين برجع على لبنان كرمال عيد ميلادي يوم "10مارس"، المهم...حضرت حالي بالاوتيل ونازلة على مكان الحفلة ف شخص قدملي بوكيه ورد فوق على باب المصعد فقلت لمدير أعمالي وحبيب قلبي"محمد" معقول فوت عالحفلة بـ بوكيه ورد؟ خليون يفوتوها عالغرفة قللي نو عادي انا باخدا منك....اوكي ونازلين عالحفلة وانا متوترة وفتح باب المصعد واذ بلاقي زفة مش عادية قلت يمكن مبسوطين فيي وفجاة محمد بيقلليhappybirthday!! طبعا أنا بلأول ما استوعبت قلتللو شو هابي بارذدي ؟وين ال ميكرو؟ يعني ما في مسرح؟ مش هغني؟"

وأضافت هيفاء: "دخلت القاعة محمد قللي" ماما"هنا كل سنة وانتي طيبة وتركني اكتشف لحالي شو عمبيصير!.. لقيت كل اصحابي من كل مكان من "لبنان" ومن "مصر" موجودين في الحفل و عمبيصرخوا surprise طبعا انا بلأول ما استوعبت وحسيت بدي ابكي بدي اضحك شعور ما بينوصف وانا بعدني عمبقللو ل محمد يعني مش هغني؟ وهو يقللي بالمصري: بقلك surprise ماما هنا واخواتك هناك واصحابك هنا دي ليلتك انبسطي و فعلا كانت ليلة من العمر !! شكرا لكل"أصحابي" على المفاجأة الحلوة.. شكرا "محمد وزيري" لأنك عطول بتخليني مبسوطة حتى بأصعب الأوقات شكرا للي بيحبوني وشكرا لكل الأمنيات الحلوة اللي ما وقفت وشكرا لكم الحب الهائل الي عمشوفو من الفانز أنا بحبكن كتير الله ما يحرمني منكم".

محضر سرقة

خلال الأيام الماضية، حررت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي محضر عن طريق محاميها بمصر المستشار القانوني ياسر قنطوش، ضد محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بـ"محمد وزيري" واتهمته بالحصول على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بعدما عملت له توكيلا عاما، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

المحامي ياسر قنطوش

قال المحامي في أحد اللقاءات التلفيزيونة: "الموضوع أكبر مما نتخيله، هناك أموال حصل عليها محمد وزيري ونقلها من حسابها إلى حسابه طبقًا للمستندات والأوراق الرسمية والمحاضر وقريبًا ستلاحقه المزيد من القضايا".

وكشف المحامي أنه لا يوجد أي خلافات شخصية بين محمد والفنانة، أو دافع للانتقام منه، ونصح وزيري بالاعتذار وإعادة الأموال وستتغاضى "وهبي" عن القضايا.

دعوة إثبات زواج

وفي مفاجأة صادمة، رفع محمد وزيري، دعوى قضائية في نيابة قصر النيل لشؤون الأسرة بمحكمة عابدين، تحمل رقم 89 لسنة 2020 وتم تحديد جلسة 2 يونيو المقبل للمطالبة بإثبات زواجه من الفنانة اللبنانية، ردًا على تحريرها محضرا يحمل رقم 17766 لسنة 2020، جنح قسم أول مدينة نصر، ضده.

كلام عار عن الصحة

في المقابل خرجت "هيفاء" عن صمتها، وردت على تلك الدعوى عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة: "ادعاء إثبات زواج المدعي عليه م.و هو كلام عار عن الصحة وسأتخذ بعد نتهاء الإجازة القضائية، الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا التشهير وسوف ننتظر نتيجة التحقيق وما أسفر عنه حكم القضاء في ذلك، وشكرًا".

إثبات الزواج لا ينفي تهمة السرقة

ومن جانبه، كشف شعبان سعيد المحامي بالنقض لـ "النبأ" أنه من النادر أن نرى رجلا يقيم دعوة إثبات علاقة زوجية ولكن وجدنا بعض الرجال يقيمون هذه الدعوى من أجل أن يرثوا سيدات أو يحصلوا على حقوق ومواقف ومراكز أدبية من سيدات.

وأضاف "شعبان": ولكن أثير مؤخرًا من الفنانة هيفاء وهبي تتهم هذا الرجل بسرقة مبلغ مالي كبير منها، وكان الأجدر به أن يدفع عن نفسه تهمة السرقة والاستيلاء عن المال، مشيرا إلى أن إثبات أنه زوج لها لا ينفي عنه تهمة السرقة إن كانت هناك سرقة، وكأنه يعترف ويبرر أنه استولى على الأموال بأنه زوج لها وهذا أمر غير مقبول.