رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد إصابة زوجها بالفيروس.. هذه نتيجة مسحة الكورونا للفنانة داليا البحيري وأبنائها

داليا البحيري
داليا البحيري


حرصت الفنانة داليا البحيري على إجراء تحاليل للكشف ما إذا كانت مصابة بفيروس كورونا المستجد أم لا بعد إصابة زوجها رجل الأعمال حسن سامي.

وأعلنت "داليا"، منذ قليل، عن نتيجة مسحة كورونا الخاصة بها وبأولادها، وأكدت إنها كانت سلبية سواء لها أو لأبنائها أو حتى للمساعدين المتواجدين معها في المنزل.

وكشفت داليا البحيري عن هذا الأمر، عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، وكتبت: "أحب أطمنكوا جميعا نتيجة المسحات طلعت والف حمد وشكر ليك يارب كلها طلعت سلبية ليا وللولاد كلهم والمساعدين في البيت شكرا يارب علي كرمك".

وتابعت: "احب اطمنكوا كمان ان حسن الحمد لله كويس وبيشكركم كلكم على الرسايل والتليفونات بجد حبكم لينا ومساندتكم لينا عندنا بالدنيا وأحلى نعمة من ربنا".

وأضافت: "وآسفة اني ساعات مش بلحق ارد علي كل مكالماتكم او بضطر اقفل في نص المكالمة عشان دكتور بيتصل علي الناحية التانية او معمل او صيدلية".

واختتمت حديثها قائلة: "بجد بشكركم علي جمال قلبكم واهتمامكم ودعواتكم لأبو علي حبيب الكل ربنا يقومه بالسلامة وبشكر كل اللي بعت رسالة عشان مقدر لبختنا...انتم جميعا فوق الراس وجوه القلب...ربنا يحفظكم جميعا من كل شر ويحفظ عائلتكم وحبايبكم".

يُذكر أن رجل الأعمال حسن سامي، زوج داليا البحيري، كان قد أعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد، وإيجابية التحاليل الخاصة به، وكتب: "تحاليلي الخاصة بفيروس كورونا ظهرت إيجابية، الحمد لله علي كل شئ، حالتي كويسة جداً، دعواتكم مكونش نقلت العدوة لمراتي والولاد اهم حاجة، اسألكم الدعاء، ارجوكم بلاش اتصال، انا كتبت البوست علشان اي حد تعامل معايا او حد من القريبين مني يعرف مش اكتر".