رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد إصابته بكورونا.. 7 معلومات عن رجل الأعمال حسن سامي زوج داليا البحيري

داليا البحيري وزوجها
داليا البحيري وزوجها

سادت حالة من الصدمة في الوسط الفني بعد إعلان داليا البحيري إصابة زوجها رجل الأعمال حسن سامي بفيروس كورونا المستجد، وأكد أن التحاليل أوضحت إصابته وإنه لا يشعر بالقلق سوى على زوجته وأولاده.

وعلقت داليا البحيري عن هذا الخبر من خلال نشر منشور لها، عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك"، وأوضحت فيه أنها راضية بقضاء ربنا على الرغم من أخذها كافة الاحتياطات وعقمت كل شيء منذ بداية أزمة كورونا، ولكن أشاء القدر أن يصيب أحد أفراد عائلتها بهذا الفيروس اللعين.
 
وبحث الكثير من الجمهور عن معلومات تخص رجل الأعمال حسن سامي، زوج داليا البحيري، لذلك جمعنا لكم بعض المعلومات عنه، سنرصدها لكم في النقات التالية:

- تزوج حسن سامي داليا البحيري منذ 3 سنوات بعد علاقة حب قوية.

- يعمل في شركة "اتصالات مصر"، كما أنه أيضًا الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة النيل للطيران.

- كان متزوجًا من قبل ولديه 4 أبناء، ولد اسمه محمد و3 فتيات، من بينهن فتاة خريجة الجامعة الأمريكية وتعمل في مجال التصميم وكمراسلة في قناة سي بي سي، وابنته الأخرى ملك التي شقت طريقها في مجال السينما وكان أول أعمالها مسلسل "زي الشمس"، التي لفتت الأنظار من خلاله.

- يمتلك شركة خاصة لصيانة السيارات تحمل اسم " Protect Me Egypt ".

تعتبر هذه الزيجة هي الثالثة للفنانة داليا البحيري، حيث تزوجت المرة الأولى من سعيد جميل، وبعد ذلك تزوجت من الراحل فريد المرشدي، وأخيرًا تزوجت من رجل الأعمال حسن سامي حتى وقتنا الراهن.