رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ما هي "فقاعة الدعم" التي أعلنت عنها بريطانيا لدعم "العزاب"؟

رئيس وزراء بريطانيا
رئيس وزراء بريطانيا


أعلن رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون يوم الأربعاء أنه من منتصف ليل يوم السبت 13 يونيو، سوف يُسمح للأشخاص في إنجلترا الذين يعيشون بمفردهم تشكيل "فقاعة دعم" مع أسرة أخرى.

وهذا يعني أن الأشخاص الذين قضوا ما يقرب من ثلاثة أشهر في عزلة بموجب قواعد الإغلاق سيتمكنون الآن من زيارة منزل آخر يحتوي على أي عدد من الأشخاص بحرية.

كما يحق لهم البقاء بين عشية وضحاها والعكس صحيح.

تنطبق القاعدة الجديدة فقط على الأشخاص في إنجلترا الذين يعيشون بمفردهم وعلى الوالدين الوحيدين الذين يعيشون فقط مع الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا.

فيما يلي بعض المعلومات حول القواعد الجديدة

ما هي فقاعة الدعم؟

فقاعة الدعم هي دائرة صغيرة من الأشخاص الذين يمكنك التواصل معهم بشكل حصري.

الفكرة هي أنه من خلال الاختلاط مع عدد مختار من الأشخاص، ستقلل من انتشار الفيروس التاجي وخطر العدوى. كما أنه سيجعل تتبع الاتصال أسهل بكثير إذا أصيب شخص ما بـ Covid.

في هذه الحالة ، فإن فقاعة الدعم المسموح بها الآن هي أسرتان ، ولكن يجب أن يشغل أحد هذه الأسر إما فرد واحد ، أو والد وحيد لديه أطفال دون سن 18 عامًا.

على من تنطبق هذه القاعدة؟

الأشخاص الذين يمكنهم تكوين فقاعة دعم مع أسرة أخرى هم أولئك الذين يعيشون بمفردهم أو أولئك الذين يعيشون بمفردهم مع أطفال تقل أعمارهم عن 18 عامًا.

ومع ذلك ، فإن الأسرة الثانية التي يندمج فيها الشخص الوحيد يمكن أن يشغلها أي عدد من الناس.

هل يجب الحفاظ على التباعد الاجتماعي داخل فقاعة الدعم؟

لن يكون من الضروري الحفاظ على التباعد الاجتماعي لمترَين بين أولئك الموجودين داخل فقاعة الدعم.

هذا يعني أن الناس داخل فقاعاتهم يمكن أن يعانقوا ويقبلوا ويلمسوا.

كما أنه سيجعل الأمر أسهل بكثير على الآباء الوحيدين الذين يسعون إلى رعاية الأطفال للقيام بذلك ، نظرًا لأنه من الصعب جدًا ضمان التزام الأطفال الصغار بالمسافة الاجتماعية.