رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

من بينهن ياسمين صبري.. تعرف على قصة الفستان الأكثر تداولا بين نجمات الفن

سهير القيسي وياسمين
سهير القيسي وياسمين صبري وأمل العوضي

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور لبعض نجمات الفن العربي وهن يرتدن فستان مشجر قصير ذات نقوشات وردية مبهجة مناسب لفصل الصيف من العلامة التجارية الشهيرة "دولتشي أند غابانا" D & G.

 

ياسمين صبري

وتألقت الفنان ياسمين صبري، بالفستان القصير المنفوش في صورة رومانسية مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ونشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" وتفاعل معها الجمهور بشكل لافت، ونالت جلسة التصوير إعجاب العديد من محبي "ياسمين" بعد نشر صور بمفردها تبرز فيها تفاصيل الفستان، وارتدت مع الفستان حذاء عالي باللون السيمون الفاتح.

 

سهير القيسي

تفاجئ رواد السوشيال ميديا، بانتشار صور للإعلامية العراقية  سهير القيسي وهي ترتدي ذات الفستان في أحدث جلسة تصوير لها، وكانت تمسك بوردة باللون الأبيض، تضفي النعومة على الإطلالة، وارتدت مع الفستان حذاء عالي باللون الوردي اللامع، والتي نشرتها في شهر مايو، وعبر محبي ومتابعي "سهير" عن إعجابهم وحبهم لها، حيث تزامن نشر الصور مع الاحتفال بعيد الفطر المبارك وحصلت على المعايدات والتهاني من خلال الصور.

 

أمل العوضي

"كل صوره أحلى من الثانية" استخدمت الفنانة الكويتية أمل العوضي هذا التعليق لتكتبه على صورتها بنفس الفستان الذي ذكرنا تفاصيله في أعلى، ونشرت الصور عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" وتألقت به في جلسة تصوير جديد، وأضافت له نظارة شمس ذات إطار باللون الأبيض، وارتدت مع الفستان حذاء عالي باللون الأبيض.


مواصفات الفستان

 ينتمي لماركة  تجارية من دولتشي اند غابانا يبلغ سعره 7200 ريال سعودي (1930 دولار، وهو فستان قصير أعلى الركبة ذات أرضية باللون الأبيض ونقوشات وردية باللون الأخر والبينك البسيط.