رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"بتروسيف" تُنفذ برامج تأهيل الإدارة العليا بشركة بتروجيت باستخدام الفيديو كونفرانس

النبأ


تماشيا مع توجهات الدولة وتنفيذا للتعليمات الصادرة من وزارة البترول والثروة المعدنية والهيئة المصرية العامة للبترول بشأن اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد covid-19.

وفي إطار التزام قيادة قطاع البترول بتحديث وتطوير منظومة السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة ومنع الحوادث والحفاظ على العنصر البشري، وكذا الاهتمام برفع كفاءة العاملين بالقطاع من خلال تنمية القدرات والمهارات القيادية والإدارية وصولا للأهداف المرجوة.

قامت إدارة التدريب بشركة بتروسيف بنجاح بتنفيذ مجموعة من البرامج الخاصة بتحديد وتقييم المخاطر لمستوى السادة شاغلى الإدارة العليا بشركة بتروجيت باستخدام الفيديو كونفرانس مع إجراء كافة المتطلبات التدريبية من حوارات نقاشية ودراسات حالة (case studies) والاختبارات والتقييمات اللازمة لقياس مدى استيعاب المتدربين للمهارات والقدرات الفنية الخاصة بتحديد وتقييم المخاطر.

وتحرص شركة بتروسيف على استمرار وتطوير وسائل التواصل مع شركات القطاع للقيام بدورها فى تقديم كافة خدماتها فى مجال السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة وفق متطلبات التدابير لاحترازية للوقاية من جائحة كورونا.