ads
ads

5 تصريحات ساخنة لمرتضى عن ساسى وابوتريكة والخطيب ومعاش بحر ويؤكد سامحت الخال شبرا

مرتضى منصور
مرتضى منصور
أحمد عادل



نفى المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك كل الأخبار المتداولة بخصوص طلب التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، في الحصول على 50  مليون جنية في الموسم الواحد.
وقال منصور بأن الخبر الخاص بفرجاني ساسي تم نشره في جريدة الاهرام، وبسؤال مسؤولي الجريدة أكدوا على قيام شخص منتمي للنادي الأهلي بنشر الخبر.
وأضاف : الزمالك لن يترك حقه مهما حدث في أي ملف يخص النادي، أقول لمحمد عثمان محامي الأهلي الذي له من السوابق التي تؤكد على عدم قدرته على فعل شيء.
وتابع : سيتم محاسبتك على منشوراتك ضدي على مواقع التواصل الاجتماعي، وجهت لك اتهامات كان من الأفضل أن ترد على هذه الأمور بدلا من دعم الإخوان.
وواصل : لا أريد ان أسمع صوتكم، نادي الزمالك محترم وله رئيس محترم وليس على رأسه بطحة وعندما كنت رئيس محكمة كنت لا أمتلك سيارة، وهذا أمر اتشرف به.
وأردف : يا سيادة الوزير أشرف صبحي، محمود الخطيب متهم بحصوله على أشياء ليست من حقه، ولابد من سؤال وزير الترفيه السعودي لمعرفة ما حصل عليه رئيس الأهلي من أموال وهدايا.
وأكد مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك على عدم وجود مقارنة بينه وبين محمود الخطيب، في النهاية هو لاعب كرة قدم، لا اكرهك كما تقول في الجلسات المغلقة بالعكس أنا اشفق عليك.
ووجه منصور سؤاله للخطيب بخصوص محمد سراج الدين عضو المجلس الذي أهان نادي الزمالك، والثلاث أعضاء الذين رفضوا قرارات الأخيرة، يجب عليك الرد علينا بخصوص الأموال التي حصلت عليها والساعات التي تم بيعها في مصر الجديدة، يجب عليك الخروج لتقول أننا كذابين او ان تقوم بإعادة كل شيء .
وأشار مرتضى منصور إلى محمد أبو تريكة الذي يسعى إلى عمل الفتنة بين المصريين، بتصريحاته عن أحداث بور سعيد بالتزامن مع مئوية النادي المصري.
واختتم حديثه قائلاً : من الواضح بالفعل أننا في زمن الكوورنا، أقول لجميع جماهير نادي الزمالك بأننا ناس محترمة، ولكننا نرد على أي شخص يضع اسم الزمالك في جملة مفيدة، انتم الدرع والسيف وأنا أمامكم.

الزمالك يعزى أحمد بحر ومرتضى سامحت الخال شبرا وعبد الرحيم محمد 


حرص المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك على توجيه الشكر إلى أعضاء الجميعة العمومية للنادي، بعد ظهورهم بشكل أكثر من رائع  في مقر نادى الزمالك ، 
وقال منصور :" أشكر جميع أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك الذين تواجدوا في مقر النادي لليوم الرابع على التوالي، لسداد الاشتراك، والتزامهم بجميع الإجراءات الاحترازية".
وأضاف رئيس الزمالك  :" أي عضو سيحضر لنادى الزمالك ، في العشر أيام الأولى، سيتم اعفاءه من دفع أي غرامات متأخرة، سيتم إعفاء رجال القضاء والجيش والشرطة من دفع أي غرامات بسبب انشغالهم في خدمة الوطن" .
وتابع : "نعزي أنفسنا في رحيل عامل نادي الزمالك أحمد بحر، ونؤكد على صرف راتبه بشكل مستمر ومنح عائلته معاش، بالإضافة إلى تعيين احد افراد عائلته بالزمالك ".
وواصل : أشعر بالفخر بأني واحد من أبناء حي شبرا، وأنا مسامح المرحوم أحمد شبرا الذي تواصل معي منذ فترة واعتذر عن ما فعله ، أقول لعائلته البقاء لله وانا معكم في أي شيء يخص دعمكم ".
واردف: المرحوم عبد الرحيم محمد كان دائم الهجوم على شخصي، وعندما قاموا في الزمالك ، بطرد شقيقه، قررت عودته فورا، بغض النظر عن أي خلاف.
وأشار منصور ، إلى الحفاظ على حقوق نادي الزمالك، حيث وجه رسالة إلى حلمي طولان مدرب الزمالك السابق ، بأنه لم يقم بتسديد باقي رسوم العضوية العاملة الخاصة به التي تقدر بمبلغ 80الف جنية لذلك قمنا بإجراء قانوني بإلغاء العضوية.
ووجه رئيس نادي الزمالك ، رسالة إلى حلمي طولان بأنه قام بالاعتداء على رئيس نادي سموحة، باعترافه في حوار مسجل له، الزمالك نادي المبادئ يا حلمي.