رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسالة خاصة من نجم الأهلي إلي شيكابالا بعد الأزمة العائلية

النبأ




حرص أحمد  فتحي لاعب النادي الأهلي علي الإتصال بمحمود عبد الرازق شيكابالا بعد الأزمة التي عاني منها اللاعب وتنمر بعض جماهير القلعة الحمراء ضد لاعب الزمالك بعد نشره صورة تجمعه بزوجته ونجله. 



وطلب أحمد فتحي من شيكابالا الا يتأثر بمثل هذه الحملات من بعض الجماهير المتعصبة .



وشدد أحمد فتحي للاعب الزمالك أنه مستاء مما حدث من هذه القلة التي لا تمثل جماهير الأهلي 



وشدد فتحي لشيكابالا أنه يرفض وكل اللاعبين هذه التجاوزات  ضده بهذا الشكل  وأن  الجميع يقف إلي  جانبه طالبا منه ألا يقف أمام هذه الأزمة حتي لا تؤثر علي تركيزه مع  الزمالك  في الفترة المقبلة  .



يذكر أن مؤمن زكريا كان قد اتصل بشيكابالا ليحتوي غضب وثورة اللاعب بعد هذه الأزمة مشددا عليه إلا يركز في مثل هذه الأمور 

دعم مؤمن للاعب الزمالك جاء في ظل الصداقة القوية التي تجمعه مع شيكابالا والتي لم تنتهي حتي بعد إنتقال مؤمن للأهلي  حيث ساند الفتي الأسمر مؤمن بعد أزمة  مرضة في الفترة الأخيرة. 




ياتي هذا في الوقت الذي قال مرتضى منصور، رئيس  الزمالك، أنه لم ولن يسمح لأحد بإهانة محمود عبدالرازق شيكابالا، نجم فريق الكرة بالنادي.



وتابع  مرتضى " لن أسمح بإهانة أحد من نجوم الزمالك، ولن يجرؤ أحد على إهانة نجوم الفريق".

وأعرب مرتضي عن استيائه من الهجوم علي اللاعب بهذا الشكل متسائلا  :" ما ذنب شيكابالا في كل هذه الاهانات وهل  جماهير الأهلي  سعيدة بذلك؟


يذكر أن عدد من جماهير الأهلي شنت حملة شديدة ضد شيكابالا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره صورة له مع اسرته


من ناحية أخرى استقر كارتيرون المدير الفني علي أن تتم الموافقة على إعارة أو بيع كابونجو كاسونجو في حالة نجاح مجلس الإدارة في التعاقد مع مهاجم  سوبر  .

ويري كارتيرون أن مصطفي محمد مهاجم  علي مستوي عالي  وبالتالي يحتاج الفريق إلي لاعب بنفس امكاناته أو  أفضل منه وبالتالي لا تكون هناك أي مشكلة في الاستغناء عن خدمات كاسونجو .

وكان كاسونجو قد عاد إلى الفريق الأبيض في الفترة الماضية بعد فسخ اللاعب عقده مع الوداد البيضاوي حيث تم إقناع المدرب الفرنسي بعودة اللاعب والاستفادة منه حتي يتم التعاقد مع مهاجم سوبر وهو ما وافق عليه المدير الفني. 

ويبحث أمير مرتضي منصور المشرف العام على فريق الكرة علي مهاجم علي مستوي عالي حيث يدرس عدد من السيديهات لبعض المهاجمين  للمفاضلة بينهم وترشيح الأفضل لكارتيرون ليختار بنفسه اللاعب الذي يريده .

يذكر أن عمر السعيد لم ينال إعجاب كارتيرون طوال الفترة الماضية  ويعتبره المهاجم الأخير في الفريق بعد مصطفي محمد وكاسونجو ويعد السعيد من ضمن اللاعبين الذين يضعهم علي قائمة  الراحلين من القلعة البيضاء. 

الجدير بالذكر أن كارتيرون طلب من مجلس الإدارة عدم الموافقة على أي عروض تصل مصطفي محمد خاصة أنه  المهاجم رقم واحد في الفريق ورحيله سيؤثر بشكل  كبير  جدا  علي الفريق  وبالتالى لا غني عنه خاصة وأن الزمالك يشارك فى أكثر من بطولة ومصطفي أهم الاوراق الرابحة في  الفريق  خاصة بعد تألق اللاعب مع الفريق في الدوري وتألقه مع المنتخب الاوليمبي في كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣ سنة. 

الجدير بالذكر أن الدكتور اشرف صبحي وزير الرياضة كان قد أعلن خلال الساعات القليلة الماضية أن النشاط الرياضي سيعود بدءا من منتصف شهر يونيو المقبل مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا والمحافظة على كل افراد المنظومة الكروية من لاعبين ومدربين وحكام