ads
ads

طرح جديد من الأراضي على مساحة 106 أفدنة بالشيخ زايد.. اعرف التفاصيل

النبأ
عبدالهادي أبوطالب

قال المهندس مصطفى فهمي، رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، إنه من المخطط الانتهاء من ترفيق 2500 فدان بامتداد مدينة الشيخ زايد، يونيو 2021 بتكلفة إجمالية تبلغ نحو 3 مليارات جنيه.

وأضاف "فهمي"، أن إجمالي المساحة المضافة للمدينة تبلغ نحو 8 آلاف فدان، يتم ترفيق المرحلة الأولى منها خلال العام المالي الجديد والباقي على مراحل متتالية، حيث تستهدف هيئة المجتمعات العمرانية ممثلة في جهاز مدينة الشيخ زايد أن تكون تلك المناطق المضافة مناطق عمرانية متكاملة الخدمات والمرافق.

وأشار رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، إلى أن الخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد تتضمن 12 قطعة أرض مخصصة لأنشطة استثمارية وخدمية يتم طرحها بنظام التخصيص الفوري، موضحًا أنه جاري التحضير لطرح قطعة أرض مطلع العام المالي الجديد بمساحة 70 فدان وقطعة أخرى بمساحة 36 فدان بإجمالي 106 أفدنة، لافتًا إلى أهمية آلية التخصيص الفوري في تنشيط الاستثمار العقاري.

وأكد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية في المقر الإداري لجهاز المدينة أو في مواقع العمل بالمشروعات المختلفة بالمدينة لحماية العاملين والموظفين في كافة المواقع، وذلك عبر الإلتزام بارتداء الكمامات وتطهير مواقع المشروعات ووجود بوابات تعقيم للعاملين وزيادة المسافة بين كل عامل وآخر داخل الموقع.