ads
ads

إصابات خطيرة في حادث بشع على طريق أسيوط.. اعرف التفاصيل

حادث - أرشيفية
حادث - أرشيفية

أصيب 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص نتيجة اصطدامها برصيف مرتفع وانقلابها، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط العام وأسيوط الجامعى، وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.


كان اللواء أسعد الذكير، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، يفيد بورود إخطار من الخدمات الأمنية بمنطقة موقف الأزهر يفيد بانقلاب سيارة بعد اصطدامها برصف مرتفع على جانب الطريق الرئيسى مما أدى إلى وقوع إصابات خطيرة بين مستقلى السيارة وبالإنتقال، والإسعاف تبين صحة البلاغ وتبين إصابة 4 أشخاص من مستقلى السيارة بجروح، وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقل إثنين من المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعى واثنين آخرين إلى مستشفى أسيوط العام.


وفى سياق آخر تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص على طريق بلوط بنى قرة بدائرة مركز القوصية، وبالانتقال، والإسعاف تبين صحة البلاغ وتبين إصابة كل من: " سعد. م. ع" 35 سنة مركز القوصية مصاب بكسر بالعمود الفقرى، وما بعد الارتجاج، و" محمود. ع. ع 60 سنة من مركز القوصية مصاب بكدمات، وسحجات بالجسم، و"عنتر أحمد راوى" 57سنة غيبوبة تامة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى القوصية المركزى وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.