رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تركيب وحدات تعقيم بالبوابات الرئيسية لأغلب شركات البترول ومواقع الإنتاج

وزارة البترول
وزارة البترول


أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية، أنها تعمل على تركيب وحدات تعقيم ب البوابات الرئيسية لأغلب شركات البترول ومواقع الإنتاج ضمن الإجراءات الاحترازية التي ينفذها قطاع البترول لمكافحة فيروس كورونا، وذلك الحفاظ على العاملين وحمايتهم من فيروس كورونا المستجد.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا، باتخاذ شركات قطاع البترول كافه الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة الفيروس.

كما أصدرت وزارة البترول والثروة المعدنية، توجيهات لجميع الشركات العاملة بالقطاع بضرورة التزام العاملين والمترددين على أماكن العمل بارتداء الكمامة خلال فترة تواجدهم بعملهم لمكافحة فيروس كورونا المستجد والحفاظ علي العاملين موضحا أنه لا تهاون في التعامل مع العاملين غير الملتزمين.

وأصدرت الوزارة تعليمات صارمة لكافة العاملين بمحطات تموين السيارات والعاملين بتوصيل الغاز ومراكز العملاء الخاصة بإجراءات توصيل الغاز الطبيعي للمنازل وأيضا العاملين المتواجدين بالمراكز الرئيسية للوزارة والهيئات التابعة ومواقع الإنتاجية البرية والبحرية بضرورة الالتزام بارتداء الماسك أو الكمامة وتوقيع عقوبات على المخالفين.