ads
ads

بالصور.. عروسان من أسوان يكافحان «كورونا» بهذا التصرف

العروسين أحمد رفاعي ويسرا أحمد
العروسين أحمد رفاعي ويسرا أحمد سيد
مي بدير

أقام عروسان أول زفاف بمدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان دون معازيم أو تجمعات لتطبيق تعليمات الحكومة بمنع التجمعات وإقامة حفلات الزفاف أمام المنازل، في ظل جائحة فيروس  كورونا المستجد.


وتوجه العريس لمنزل والد عروسه واصطحبها معه فى سيارتهما دون أية مظاهر للتجمع لمنع انتشار العدوى بين الأهالى.


من جانبها، تقدمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان بالشكر وتهنئة للعروسين أحمد رفاعي، ويسرا أحمد سيد خميس، وذلك لتنفيذهما قرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للظرف الاستثنائي بعدم إقامة تجمعات أو احتفالات لمجابهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".


وقال أحمد عبد الوهاب محمود، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو، فى بيان صحفى، إن حفل الزفاف تم بدون معازيم أو مظاهر للإحتفال واقتصر على سيارة للعريس والعروس، وتم انتقالهما من منزل والدها إلى منزلهما الجديد "عش الزوجية" دون أية مظاهر للتجمعات وتم تطبيق التباعد الاجتماعى بصورة طبيعية، مؤكداً أن الوحدة المحلية لكوم أمبو تأمل أن يحذوا الشباب المقبلين على الزواج فى حالة الضرورة وعدم التأجيل أن يقتضوا بمثل هذا الزفاف السعيد إن شاء الله.


وكانت أجهزة محافظة أسوان بدأت تطبيق قرارات رئاسة مجلس الوزراء بشأن إلزام المواطنين بارتداء الكمامات في البنوك والأسواق والمواصلات العامة والمولات والمحال التجارية والمنشآت الحكومية والخاصة ضمن الخطة الشاملة للدولة لمجابهة تداعيات فيروس كورونا.


كما فرضت المديريات والإدارات الخدمية والمصالح الجماهيرية والوحدات المحلية في محافظة أسوان الكمامات الواقية على العاملين والمترددين عليها اعتبارا من السبت الموافق 30 مايو 2020م.
بالصور.. عروسان من
بالصور.. عروسان من
بالصور.. عروسان من
بالصور.. عروسان من
بالصور.. عروسان من