ads
ads

«انهال على رأسها بفأس حتى فارقت الحياة».. تعرف على مصير قاتل زوجته في سوهاج

جثة ربة منزل - أرشيفية
جثة ربة منزل - أرشيفية

قرر المستشار أحمد عبد الباقى التونى المحامى العام لنيابات شمال سوهاج إحالة مزارع إلى محكمة الجنايات لاتهامه بقتل بقتل زوجته.

وكشف أمر الإحالة عن قيام المتهم «ع. ق. ب»، 38 سنة، مزارع، بقتل زوجته المجنى عليها «أ. م. س»، 28 سنة، ربة منزل، بأن انهال على رأسها ضربًا باستخدام فأس حتى فارقت الحياة بمسكنها بناحية قرية الصوالح التابعة لمركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، بسبب خلافات بينهما على ملكية منزل.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطاراً من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة البحث الجنائى، بورود بلاغ يفيد بقيام مزارع بقتل زوجته بناحية قرية الصوالح بمركز طهطا.

انتقل مأمور مركز شرطة طهطا وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين من خلال التحريات حدوث مشاجرة بين الزوجين بسبب خلافات بينهما على ملكية منزل، قام على إثرها الزوج بالاعتداء بالضرب على رأس زوجته باستخدام فأس حتى فارقت الحياة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات.