رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الإعلامي أحمد موسي يتسبب في القبض على زوج شقيقة محمد رمضان بالشيخ زايد.. أعرف التفاصيل

حفل زفاف شقيقة محمد
حفل زفاف شقيقة محمد رمضان

أطلق قسم مدينة الشيخ زايد منذ قليل صراح حسام حامد زوج إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان، بعد التحقيق معه واتهامه بالدعوة إلي تجمعات بفيلته بالمخالفة لتعليمات الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 
وأخطر زوج شقيقة محمد رمضان ضابط التحقيقات بالقسم أن حفل الزفاف كان داخل فيلته واقتصر على أسرة العروسين فقط مع مراعاة الإجراءات الإحترازية، وقام قسم الشرطة بإخلاء سبيله.


واعتبرت أسرة الفنان محمد رمضان بأنهم لم يوقفوا أي خطأ في هذا التجمع ولم يخالفوا تعليمات الدولة وان حفل الزفاف أقتصر على الأسرتين والمقربين فقط.

 وجاء قرار القبض على زوج شقيقة محمد رمضان بعد عرض الإعلامي أحمد موسي فيديو لحفل الزفاف وأعلن في برنامج على مسئوليتي عبر قناة صدي البلد،  عدم التزام الفنان محمد رمضان وضيوف حفل زفاف شقيقته "إيمان" بارتداء كمامات، في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.


وقال "موسى" إن هذا التصرف غير مقبول، "واللي حصل ده المفروض ماكنش يحصل".
وتابع: "نفترض وجود حالة واحدة مصابة، يبقى إحنا رايحين لمهزلة، وخصوصا إن كل الحضور عندهم أسر وممكن دي تتسبب في كارثة".

وأكد "موسى" أن محمد رمضان نجم، ولا بد أن يكون مسؤولا بشكل أكبر، ويكون قدوة لغيره، خاصة في ظل هذه الأزمة والتشديد على منع التجمعات والالتزام بالإجراءات الوقائية.

واستكمل: "اعمل فرح بس يبقى فيه تباعد، أرجو محمد رمضان لازم يطلع ويتكلم ويقول رسالة للناس، لأن الوقت ده في انتشار كبير للعدوى".
واختتم حديثه قائلا: "لو أنا في مكان زي ده مش هروحه، إحنا كلنا أوقفنا عزومات رمضان عشان نحافظ على نفسنا ونحافظ على الناس".

واحتفل الفنان محمد رمضان بحفل زفاف شقيقته إيمان، على حسام خالد، بإحدى الفيلات بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.



يذكر أن احتفل الفنان محمد رمضان مساء أمس الأحد، بزفاف شقيقته إيمان رمضان، على حسام حامد بحضور شقيقهما الأكبر محمود رمضان، والمهندس عبد الحميد والد العريس، وأقارب العروسين والأصدقاء المقربين، فى إحدى الفيلات بطريق مصر إسكندرية الصحراوى وأنتشرت صور عديده لحفل الزفاف وبها تجمعات دون الإلتزام بالإجراءات الوقائية.

وكانت إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان احتفلت فى شهر رمضان الماضى، بعقد قرانها على "حسام حامد‎"، وتم عقد القران فى منزل المهندس عبد الحميد والد العريس فى اكتوبر فى بحضور اخوة العريس الدكتورة جيهان صافى وأحمد ووالد العروسة الحاج رمضان وشقيق العروسة "محمود" وحرمه وبعض الأصدقاء، وغاب محمد رمضان لوجوده خارج القاهرة.