رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إغلاق مقر اتحاد المهن الطبية بسبب ظهور حالات كورونا

اتحاد المهن الطبية
اتحاد المهن الطبية


أعلنت نقابات اتحاد المهن الطبية الأربعة "الأطباء، والصيادلة، والأسنان، والبيطريين"، غلق مقرها لمدة من 3 إلى 7 أيام، بسبب ظهور حالات اصابة بفيروس كورونا المستجد، بين الموظفين العاملين بالاتحاد.

وقالت نقابة الأطباء، في بيان صحفي لها، إنه تقرر منح إجازة استثنائية لجميع العاملين بها، لمدة ثلاثة أيام تبدأ من أمس السبت، حتى الاثنين أول يونيو، على أن يبدأ العمل بعدها يوم الثلاثاء 2 يونيو بغرض تعقيم المبنى.

وقررت نقابة الصيادلة، غلق مقرها الرئيسي بجاردن سيتي، لمدة أسبوع واحد ابتداء من اليوم الأحد حتى السبت 6 يونيو، أسوة باتحاد نقابات المهن الطبية والذي قرر غلق مقره بنفس المبنى بعد ظهور أكثر من 8 حالات إصابة بكورونا بين الموظفين العاملين بالاتحاد والنقابات.

وأعلنت نقابة أطباء الأسنان، تأجيل العودة للعمل بعد إجازة العيد لحين إنتهاء إجراءات التطهير، على أن يتم استئناف العمل بالنقابة يوم الأحد 7 يونيو القادم.

وأعلن الدكتور السيد عبيد، الأمين العام لنقابة الأطباء البيطريين، تأجيل العودة للعمل بالنقابة واتحاد المهن بعد إجازة عيد الفطر، لمدة أسبوع، نظرًا لظهور أكثر من إصابة بفيروس كورونا المستجدداخل مقر اتحاد نقابات المهن الطبية، بجاردن سيتي، على أن يتم استئناف العمل يوم الأحد 7 يونيو.