رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"عواد" يلجأ لأندية الخليج للرحيل من الزمالك

النبأ


أكد  مرتضي  منصور  رئيس نادي الزمالك أنه لن يعارض  رحيل أي  لاعب في  الفريق وأن الباب مفتوح أمام الجميع ولن يتم التمسك بلاعب لايريد البقاء في القلعة البيضاء  .



ويضع مجلس الزمالك محمد عواد علي قائمة  اللاعبين الذين  يرغب المجلس الأبيض  في رحيلهم وهو نفس الرغبة بالنسبه للحارس والذي رفض أن  يكون  الحارس رقم ٣ في  الفريق بعد المتألق محمد أبو  جبل  والذي يقدم موسم  رائع مع الفريق ومحمود عبد الرحيم جنش والذي أصبح  جاهز للمشاركة فى المباريات  


وعلي صعيد الإدارة  أبدي  مرتضي منصور لأعضاء  مجلس  الإدارة  عن عدم رضاه تماما عن مستوي محمد  عواد بعد المستوي السيء الذي ظهر عليه مع الفريق  .



وطلب مجلس إدارة الزمالك من محمد عواد احضار عرض رسمي من أجل  الموافقة عليه خاصة وأن  مجلس  الإدارة  لن يستغني عن اللاعب مجانا بعد المبلغ  الضخم الذي  تم دفعه به إلي  جانب إعارة  بعض اللاعبين من الزمالك  ضمن صفقة الحارس  .



ويري مسئولي الزمالك أن  المقابل المادي الذي يحصل عليه اللاعب كبير جدا وقيمته ١٨ مليون  جنية  وبعض المزايا الاخري في العقد منها عدم خصم نسبة المشاركة  من عقده حتي لو  جلس علي دكة البدلاء طوال الموسم هذا في الوقت الذي ترفض إدارة  الاسماعيلي عودته من جديد  لانه هو من تمسك بالرحيل من  قلعة الدراويش للانتقال الي الزمالك 



ويبحث عواد حاليا عن عرض في أحد  الدول العربية  حتي يستطيع  الرحيل في نهاية الموسم الحالي