ads

11 لاعبا استفادوا من فيروس كورونا وتوقف الدوري

النبأ
أحمد عادل




رغم سلبيات انتشار فيروس كورونا المستجد الذي تسبب في توقف النشاط الرياضي بمعظم دول العالم إلا أن هذا الفيروس له إيجابيات عادت على بعض اللاعبين في مصر.

وتسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في توقف النشاط الرياضي بمعظم دول العالم خلال الفترة الأخيرة الأمر الذي عاد بالإيجاب وتكشف  عدد من اللاعبين نستعرضهم معكم  على النحو الآتي:
- رمضان صبحي 
نجم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي  المعار من هيدر سفيلد ، الإنجليزي جاءت 
فترة التوقف  ، بسبب الخوف من تفشى فيروس كورونا ،  لتعطيه  فرصة للتفكير في هدوء في مستقبله سواء بالبقاء في الأهلي أو العودة إلى هدرسفيلد الإنجليزي او دراسة العروض التى تلقاها سواء داخلية من بيراميدز او خارجية للاحتراف في الدوري التركى .




- محمود عبد العزيز ، نجم  وسط الزمالك ، والذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الزمالك والمقاصة ، في الدوري هذا الموسم التوقف سيفيده كثيرا في الانتهاء من عملية التأهيل والبرنامج العلاجي الخاص به على أن يعود بشكل طبيعي مع عودة النشاط الرياضي في مصر مرة أخرى.

- محمد عنتر نجم  الزمالك ، والذي لم يحصل على فرصة المشاركة بشكل دائم في المباريات قبل توقف النشاط، توقف الدوري يمنحه فرصة للعودة بشكل أقوى والعمل على إثبات تألقه عن طريق مواصلة التدريبات البدنية وكذلك الفنية.

- كريم بامبو  ،هو الأخر يمتلك نفس قصة عنتر حيث لم يشارك اللاعب بشكل أساسي في الكثير من المباريات مع الزمالك رغم إمكانياته لذلك فترة التوقف تمنحه فرصة للعودة بشكل أقوى خلال الفترة المقبلة عن طريق تنفيذه للتدريبات المنزلية التي تستهدف الحفاظ على لياقته البدنية.

- إسلام جابر  ،لاعب الزمالك نفس القصة لم يساهم سوى في هدفين خلال مشاركاته القليلة مع الزمالك لذلك فترة التوقف تمنحه فرصة للعودة بشكل أقوى فور استئناف النشاط الرياضي في مصر.

- محمد حسن لاعب الزمالك أيضا والذي انتقدته بعض جماهير الزمالك بسبب وزنه الزائد فترة التوقف تمنحه فرصة رائعة من أجل التدريب الذي سيساهم في انخفاض وزنهُ واستعادة مستواه الذى كان عليه في وادى دجلة قبل القدوم إلى الزمالك .



- محمود كهربا لاعب الزمالك سابقا والأهلي حاليا فترة التوقف جعلت الهجوم عليه من جانب جماهير الزمالك أقل نظرا لانشغال الجميع بفيروس كورونا ولكن قبل الكورونا كانت جماهير الزمالك كانت دوما ما تخصص هجوم خاص على كهربا.

- محمد محمود لاعب الأهلي الذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي فترة التوقف تمنحه فرصة للتأهيل والعودة بشكل قوي.

- حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي أيضا تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي رغم تألقه قبل التوقف مع منتخب مصر لذلك فترة التوقف تمنحه فرصة رائعة للعودة بشكل أقوى.

- أحمد فتحي لاعب الأهلي الذي أعلن بيراميدز ضمه أيضا استفاد من فترة التوقف فالهجوم عليه من جانب جماهير الأهلي أصبح أقل نظرا لانشغال الجميع بفيروس كورونا ولكن وقت استئناف النشاط الرياضي الازمات ستعود لفتحي خاصة مع هجوم جماهير الأهلي عليه.

- حسام عاشور لاعب وسط الأهلي أيضا والذي رفض مجلس الأهلي تجديد تعاقده واقترح عليه إما الاعتزال أو الرحيل سيحصل على وقت كاف ومريح في اتخاذ قراره النهائي بسبب توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب كورونا.