ads
ads

عاجل..ضبط الشاب مازن إبراهيم المتهم بإغتصاب فتاة "التيك توك"

صورة للمتهم والفتاة-أرشيفية
صورة للمتهم والفتاة-أرشيفية
إبراهيم بكري

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من إلقاء القبض على الشاب "مازن إبراهيم" على خلفية اتهام فتاة تدعى "منة عبد العزيز" والمعروفة إعلاميا بـ"فتاة تيك توك"؛ له بالضرب والتعدي عليها جنسيا وتصويرعا عارية.

 
البداية كانت بظهور فتاة تدعي  "منة"،  يتابعها عبر حسابها على انستجرام نحو 50 ألف شخص و83 ألف متابع على "تيك توك"، باكية وعليها آثار ضرب، وزعمت في مقطع فيديو تعرضها لحادث اغتصاب وتصويرها بالإكراه من صديقها يدعي "مازن" بالاتفاق مع صديقاته.

في غضون دقائق، تصدرت "فتاة التيك توك" محركات البحث ومنصات السوشيال ميديا، ليبث الشاب المشكو في حقه "مازن" مجموعة فيديوهات عبر حسابه بموقع "فيسبوك" للرد على الاتهامات الموجهة إليه.


بعد أقل من ساعتين، ظهرت منة صحبة مازن واثنين آخرين، نافية صحة ما جاء على لسانها في المقطع الأول مؤكدة "مفيش أي حاجة بينا هو أخويا الكبير واتصالحنا".


مقاطع الفيديو التي نشرتها "منة" وصديقها "مازن" وثالثة تدعى "شيماء" كانت محل رصد ومتابعة من قبل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تنسيقا مع مباحث الإنترنت ومديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء محمود السبيلي وإلقاء القبض على المتهم وإيداعه بقسم الطالبية للتحقيق معه.