رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسميًا.. تحديد موعد ومنصة عرض مسلسل «ليه لأ» لـ«أمينة خليل»

أمينة خليل
أمينة خليل


سادت حالة من الجدل بعد عدم عرض مسلسل "ليه لأ" لـ أمينة خليل في موسم رمضان الماضي، حيث كان من المقرر عرضه في آخر 15 يوما من رمضان، ولكن تم تأجيله بسبب ضيق الوقت وعدم تمكن فريق العمل من الانتهاء من تصوير بعض المشاهد.

موعد عرض مسلسل "ليه لأ"

وفاجأت أمينة خليل، بطلة العمل، جمهورها بالكشف عن موعد ومنصة عرض المسلسل، بشكل نهائي ورسمي، حيث نشرت صورة، عبر خاصية القصص على حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، كشفت من خلالها أنه تم الانتهاء تمامًا من تصوير المسلسل.

موعد عرض مسلسل "ليه لأ"

وأعلنت أن الحلقة الأولى من مسلسل "ليه لأ" سيتم عرضها يوم 4 يونيو المقبل حصريًا عبر منصة شاهد VIP، ولم يتم تحديد قناة تلفزيونية لعرضه حتى الآن.

موعد عرض مسلسل "ليه لأ"

يُذكر أن مسلسل "ليه لا"بطولة أمينة خليل، وهالة صدقي، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل وعمر السعيد، وناردين فرج. من إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج E producers عبد الله أبو الفتوح.

موعد عرض مسلسل "ليه لأ"

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يعرض فيه قصة جيل الآباء والأمهات الذين يريدون التحكم في زمام أمور حياة أبنائهم، حتى ولو تجاوزت أعمارهم الثلاثين، فيما يعرض أيضًا أفكار الجيل الذي يبلغ عمره 30 عامًا حاليًا وكيف يتأقلم مع الأجيال السابقة.