رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاهد الحلقة الـ27 من مسلسل "النهاية"

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية



وقعت "صباح" التي تجسد شخصيتها سهر الصايغ، في يد عصابة مخدرات، بعد ما كانت تبحث   قطع غيارات لإصلاح "زين الروبوت" الذي يجسد شخصيته يوسف الشريف.



وطلب منها رئيس العصابة، خلال الحلقة الـ 27 من مسلسل "النهاية" أن تساعدهم في زراعة مخدر " الحشيش" ومراعاة الأرض وتخصيصها للزراعه من جديد، وخوفاً منهم وافقت "صباح" على الطلب، بعد ما رئيس العصابة قتل أحد أفراده أمامها.


وفي سياق آخر، حصل "المهندس زين" على نسخه من ذكرياته الذي كان يدونها على الجهاز الألي، وكشف كل شيء كان يحدث في الواحه منذ عمله بها.


وتمكن "سعادة" الذي يجسد شخصيته محمود الليثي، ان يهرب "الريس عزيز" الذي يجسد شخصيته عمرو عبد الجليل، من سجن الأمن بالقدس والإلحاق بـ "صباح" قبل أن تصلح الروبوت.


تدور أحداث المسلسل في عام 2120، يحاول مهندس (يوسف الشريف) التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور 50 عام من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.

 

مسلسل "النهاية" بطولة: يوسف الشريف، وناهد السباعي، وأحمد وفيق، وسهر الصايغ، وعمرو عبد الجليل، وأحمد وفيق، ومحمد لطفي، وباسم مغنية، وياسمين علي، ومحمود الليثي،باسل الزارو، ومحمد العمروسي، وممدوح الشناوي، ومحمود إمام، وفارس نصار، وشريف البردويلي، وأحمد صبري عباسي، ومجموعة من ضيوف الشرف وهم: شريف منير، ومحسن محي الدين، ومحمد كيلاني، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحمد جمعة، وعمر الشناوي، وحسام داغر، وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.