رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاهد الحلقة الـ 26 من مسلسل "النهاية"

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

 

شهدت أحداث الحلقة الـ 26 من مسلسل "النهاية" مفاجأة كبيرة، بعد ما تذكر "المهندس زين" الذي يجسد شخصيته يوسف الشريف، مكان الجهاز الذي كان يسجل عليه كل تفاصيل حياته منذ وصوله إلى الواحة.

 

 

شاهد أحداث الحلقة الـ 25 من مسلسل "النهاية"


وبعدما نفذ "زين" طلب "قاسم" الذي يجسد شخصيته ممدوح الشناوي، وهو أحد أفراد الأمن بالواحة عدم تناول العصير لكي يتذكر ما توصل إليه في الأيام الماضية، وبالفعل انتهت الحلقة بعد عثور المهندس زين على الجهاز.

 

ومن ناحية أخرى، ظهرت "صباح" التي تجسد شخصيتها سهر الصايغ بعد اتلاف "زين الروبوت" وعثر عليها في إحدى المناطق الصحراوية وهي فاقدة الوعي، من قبل شخص مجذوب يجسد شخصيته حسام داغر، ولكن عندما كشفت أمره ومخزنه الذي يحتوي على كميات كبيرة من الأطعمة، وضع قماشة على أنفها لكي تفقد الوعي مرة أخرى لكي لا تفشي سره.

 

تدور أحداث المسلسل في عام 2120، يحاول مهندس (يوسف الشريف) التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور 50 عام من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.

 

مسلسل "النهاية" بطولة: يوسف الشريف، وناهد السباعي، وأحمد وفيق، وسهر الصايغ، وعمرو عبد الجليل، وأحمد وفيق، ومحمد لطفي، وباسم مغنية، وياسمين علي، ومحمود الليثي،باسل الزارو، ومحمد العمروسي، وممدوح الشناوي، ومحمود إمام، وفارس نصار، وشريف البردويلي، وأحمد صبري عباسي، ومجموعة من ضيوف الشرف وهم: شريف منير، ومحسن محي الدين، ومحمد كيلاني، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحمد جمعة، وعمر الشناوي، وحسام داغر، وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.