رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بتوجيهات محافظ سوهاج.. حملة مكبرة على الأسواق وإزالة التعديات في المراغة

إزالة تعديات على
إزالة تعديات على الأراضي الزراعية في المراغة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة، برئاسة حازم أبو الخير رئيس المركز حملة تموينية مكبرة، بالاشتراك مع إدارة التموين، والصحة، والطب البيطري، ومكتب العمل بنطاق المركز، في إطار توجيهات اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، بالمتابعة المستمرة على الأسواق حرصا علي تخفيف العبء علي المواطنين و الحد من صور استغلال واحتكار السلع، وتم تحرير عدة مخالفات متنوعة.

وتمكنت الحملة من تحرير 12 محضرا متنوعا من بينها تعديات من الباعه علي الطرق العامة، والشوارع بمدينة المراغة، وكذلك تحرير 24 محضرا تموينيا، مخلفات علي المخابز البلدي، عبارة عن 9 محاضر  مواصفات، و 4 عدم  إعلان عن مواعيد العمل، و5 محاضر نقص وزن ، و2 محضر عدم نظافة ادوات العجين، و4 محاضر تصرف دقيق، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدا للعرض علي الجهات المختصة وجاري المتابعة.

وفي إطار المتابعة المستمرة لإزالة التعديات الواقعة علي الرقعة الزراعية وأرض أملاك الدولة بمركز ومدينة المراغة، بناءً علي تعليمات اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج.
 
قال حازم أبو الخير، رئيس المركز أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة نفذت إ آلة فورية لحالتين تعدي على أرض زراعية بمساحة ١ قيراط و ٦ أسهم، عبارة عن أحواش بناء من البلوك الابيض، والاسمنت بزمام وحدة قروي بناويط.

وأضاف أن الإزالة تمت بأشرف أحمد أبو همام نائب رئيس المركز ، بالتعاون مع مسئولي الزراعة، والإدارة الهندسية، وقوة تأمين من مركز شرطة المراغة، وباستخدام معدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة، والمتابعة مستمرة.