رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تخصيص المدينة الجامعية ببورسعيد كعزل صحي لمصابي كورونا

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد


أعلنت اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، عن تخصيص المدينة الجامعية، بالمحافظة لاستقبال الحالات الإيجابية لفيروس كورونا المستجد.

وأضاف خلال لقائه اليوم الثلاثاء، مع الأطقم الطبية بديوان عام المحافظة، أنه يجري حاليا تجهيز المدينة الشبابية، لتكون عزل صحي لمصابي المحافظة من الفيروس المستجد، والتي لم تظهر عليهم أعراض الفيرس، تنفيذا لخطة الدولة الشاملة لتوفير أماكن عزل صحى بجميع المحافظات بالمدن الجامعية والمراكز الشبابية.

وأشاد بالدور البطولى الذى يقوم به أفراد الأطقم الطبية من أطباء وتمريض وكافة العاملين بالمنظومة الصحية، خلال هذه المرحلة الحرجة التى تمثل حربا تواجه العالم لأول مرة، مؤكدا أن الفريق الطبى المصرى يبذل مجهودات مضينة للحفاظ على أرواح المواطنين ومواصلة العمل ليلا ونهارا للتغلب على الأزمة الراهنة، مؤكدا تقديم كل الدعم والشكر لهم على أداء عملهم على أكمل وجه.

ووجه الغضبان، بتوفير كافة سبل الراحة والطمأنينة للمواطنين الذى يخضعون للعزل داخل المدينة الشبابية، وتقديم الرعاية الصحية والطبية المتكاملة للمصابين وتوفير كافة احتياجاتهم للمرور من هذه الأزمة بسلام، مناشدا المواطنين بالتزام التعليمات المقررة من الجهات المعنية، مؤكدا ضرورة تشجيع أطقم الجيش الأبيض ودعم مجهوداتهم للحفاظ على سلامة الوطن والمواطنين.