رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اسامه نبيه : اعتذر لجمهور غزل المحلة.. وتصريحاتي مجرد دعابة

اسامه نبيه مدرب منتخب
اسامه نبيه مدرب منتخب مصر السابق



اعتذر أسامة نبيه، نجم الزمالك ومدرب منتخب مصر السابق ، لجماهير ومسئولي نادى غزل المحلة عن سوء فهم تصريحاته التى أثارت جدلا واسعا خلال الساعات الماضية.


وقال أسامة نبيه، إن ما قاله كان مجرد دعابة، وأنه لم يفكر يوما فى الإساءة لنادى غزل المحلة وجماهيره أو أى فريق قام باللعب له فى فترات سابقة تعد من أفضل فترات حياته بعد نادي الزمالك.


وشدد مدرب  منتخب مصر السابق على أنه صرح أيضا خلال حديثه مع سيف زاهر أنه أحرز هدفا فى الزمالك مع الترسانة وأطاح بالزمالك من مسابقة كأس مصر.



وأضاف نبيه : "أكن كل الاحترام لجماهير الأندية ومجالس الإدارات التى لعبت لها خلال الفترة الماضية وتحديدا جماهير المحلة العريقة ولم أقصد أبدا الإساءة التى فهمها البعض، وأتمنى أن تتقبل الجماهير الاعتذار".



وأستطرد أسامه نبيه حديثه قائلا " شرف كبير إرتدائي فانلة غزل المحلة لإنه أحد الأندية الكبيرة والعريقه فى مصر ولديه جماهير وفيه ومخلصة وذواقة لكرة القدم ولن أفكر نهائيا فى إهانتهم على الإطلاق ".



كان أسامة نبيه قد صرح مساء الخميس، عبر قناة أون تايم سبورت، بأنه خلال لعبه لفريق غزل المحلة، واجه الزمالك فى نصف نهائى كأس مصر 2001 - 2002 فى مباراة فاز بها الزمالك بهدفين مقابل هدف موضحا أنه أهدر بعض الفرص فى تلك المباراة، بعضها لم يوفق فيها وبعضها وصفها قائلا "قلبى ماطاوعنيش" على سبيل الدعابه والهزار.