رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لهذا السبب لن يعرض مسلسل «ليه لأ» لـ«أمينة خليل» في رمضان

أمينة خليل
أمينة خليل


انتظر الجمهور كثيرًا عرض الحلقة الأولى من مسلسل "ليه لا" للنجمة أمينة خليل، الذي كان من المقرر عرضه على شاشة قناة MBC مصر، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.


واندهش الجميع بعدم عرض المسلسل، والاكتفاء فقط بطرح التتر الخاص به، الذي أدت أغنيته المطربة أمال ماهر، وحقق نجاحًا كبيرًا، ثم لم يجد المشاهد الحلقة الأولى من العمل، الذي كان من المقرر أن يكون مكون من 15 حلقة، أي يتم عرضه في المنتصف الثاني من شهر رمضان الجاري.


وجاء هذا التأجيل بسبب مشكلة في تصوير العمل وانتشار فيروس كورونا المستجد أيضًا، مما جعل فريق العمل يقرر عدم طرحه خلال رمضان، والمشاركة به بعد انتهاء موسم رمضان وعيد الفطر.


يُذكر أن مسلسل "ليه لا" من المقرر عرضه من بداية شهر رمضان ولكن لم يحالفه الحظ، وهو من بطولة أمينة خليل، وهالة صدقي، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل وعمر السعيد، وناردين فرج. من إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج E producers عبد الله أبو الفتوح.


وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يعرض فيه قصة جيل الآباء والأمهات الذين يريدون التحكم في زمام أمور حياة أبنائهم، حتى ولو تجاوزت أعمارهم الثلاثين، فيما يعرض أيضًا أفكار الجيل الذي يبلغ عمره 30 عامًا حاليًا وكيف يتأقلم مع الأجيال السابقة.