رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سهر الصايغ تتسبب في انفصال يوسف الشريف وزوجته (فيديو)

سهر الصايغ -النهاية
سهر الصايغ -النهاية

 

أجبرت "صباح" التي تجسد شخصيتها سهر الصايغ، حبيبها "روبوت زين" الذي يجسد شخصيته يوسف الشريف، أن يطلق "رضوى" التي تجسد شخصيتها ناهد السباعي، لاعتقادها أن "الروبوت" شبيه "زين" هو زوجها.

 

شاهد الحلقة الـ 15 من مسلسل "النهاية"


ولأن "صباح" هي الوحيدة التي يمكنها أن تتحكم في "الروبوت" فأمرته بأن يقول لـ "رضوى" (أنتي طالق) انتقاماً منها على ما فعلته زمان بعدما أخذت حبيبها الحقيقي وهو "المهندس زين"، وذلك ضمن أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "النهاية".

 

تدور أحداث المسلسل في عام 2120، يحاول مهندس (يوسف الشريف) التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور 50 عام من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.

 

 مسلسل "النهاية" بطولة: يوسف الشريف، وناهد السباعي، وأحمد وفيق، وسهر الصايغ، وعمرو عبد الجليل، وأحمد وفيق، ومحمد لطفي، وباسم مغنية، وياسمين علي، ومحمود الليثي،باسل الزارو، ومحمد العمروسي، وممدوح الشناوي، ومحمود إمام، وفارس نصار، وشريف البردويلي، وأحمد صبري عباسي، ومجموعة من ضيوف الشرف وهم: شريف منير، ومحسن محي الدين، ومحمد كيلاني، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحمد جمعة، وعمر الشناوي، وحسام داغر، وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.