رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاهد الحلقة العاشرة من مسلسل "النهاية"

يوسف الشريف- النهاية
يوسف الشريف- النهاية

 

حاول "مراد المحروقي" الذي يجسد شخصيته محمد لطفي، افساد لحظة تصويب "الريس عزيز" الذي يجسد شخصيته عمر عبد الجليل، السلاح على مولد الطاقة الخاص بشركة "اينرجي كو"، ويطلب منه التعاون معه لإنقاذ "المهندس زين" يوسف الشريف.

 

شاهد الحلقة التاسعة من مسلسل "النهاية"


وفي سياق أخر، يعيش "المهندس زين" حياة عملية معتقداً أنه يعمل ويطمأن على زوجته وقت ما يشاء، ولكن لم يعلم أنهم يخدعونه بأحدى البرامج التي تجعله يقلد صوت وصورة زوجته "رضوى" التي تجسد شخصيتها ناهد السباعي، ولكنه برنامج وهمي، وكان من الغريب أن عندما تحدث معها اقنعته أن يستمر في عمله وأن يترك الأوهام التي تدور في عقله وشكوكه من ناحية قلقه عن عمله في الواحة.

 

وفي نهاية الحلقة انقلبت الأحداث رأساً على عقب، بعدما بدأ "روبوت زين" استيعاب كل ما يدور من حوله في محاولة منه لمقاومة نقل نسخة الوعي منه، حتى يهجم على كل من حوله من فريق شركة "اينرجي كو".

 

تدور أحداث المسلسل في عام 2120، يحاول مهندس (يوسف الشريف) التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور 50 عام من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.

 

 مسلسل "النهاية" بطولة: يوسف الشريف، وناهد السباعي، وأحمد وفيق، وسهر الصايغ، وعمرو عبد الجليل، وأحمد وفيق، ومحمد لطفي، وباسم مغنية، وياسمين علي، ومحمود الليثي،باسل الزارو، ومحمد العمروسي، وممدوح الشناوي، ومحمود إمام، وفارس نصار، وشريف البردويلي، وأحمد صبري عباسي، ومجموعة من ضيوف الشرف وهم: شريف منير، ومحسن محي الدين، ومحمد كيلاني، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحمد جمعة، وعمر الشناوي، وحسام داغر، وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.