رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رامز جلال يجبر مرتضى منصور على معاقبة طارق حامد بعد اسفين الغندور

طارق حامد
طارق حامد




أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه قام بإبلاغ طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض بخصم نصف مليون جنيه من مستحقاته السنوية.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن الخصم جاء بسبب ظهور حامد ، مع رامز جلال في برنامجه "رامز مجنون رسمي"، الذي يذاع عبر قناة إم بي سي مصر الفضائية.

وقال رئيس نادي الزمالك ،خلال تصريحات تليفزيونية أن ظهور طارق حامد ، في البرنامج جاء بدون حصوله على إذن مسبق.

وشدد رئيس نادي الزمالك قائلاً: "طارق حامد ، تقبل العقوبة لأنه معترف بخطئه، هناك لائحة في النادي تمنع أي لاعب من الظهور الإعلامي دون حصوله على إذن مسبق".وتابع رئيس نادي الزمالك قائلاً: "أي لاعب سيظهر مع رامز جلال سيعرض نفسه لعقوبة مالية قدرها نصف مليون جنيه، هناك لائحة على الجميع الالتزام بها".وكان مرتضى منصور تقدم اليوم الاثنين ببلاغ رسمي لكلاً من وزير الداخلية ووزيرة الصحة ومدير مستشفى الصحة النفسية والنائب العام ورئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، يطالب من خلاله بالتحقيق مع رامز جلال لارتكابه أفعال يعاقب عليها القانون في برنامجه.


الغندور يحرك رئيس الزمالك ضد طارق حامد 

كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ان  الإعلامي خالد الغندور قام بشكوى طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض بسبب عدم موافقته على الظهور في قناة الزمالك.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن الغندور تحدث مع رئيس النادي الأبيض وأكد له أن طارق حامد   يرفض الظهور عبر قناة نادي الزمالك الفضائية، وذلك على الرغم من ذهابه إلى الإمارات في وقت سابق للمشاركة في برنامج رامز مجنون رسمي.وأكد رئيس الزمالك في حديثه مع الغندور إلى أنه سيتحدث مع اللاعب لمطالبته بالظهور في قناة النادي الأبيض على غرار زملائه بالزمالك الذين ظهروا من قبل.


الجدير بالذكر أن مرتضى منصور تقدم ببلاغ اليوم الاثنين لكلاً من وزير الداخلية ووزيرة الصحة ومدير مستشفى الصحة النفسية والنائب العام ورئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، يطالب من خلاله بحجز رامز جلال والتحقيق معه لارتكابه أفعال يعاقب عليها القانون في برنامجه الذي يقدمه تحت مسمى "رامز مجنون رسمي".