رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الكاف يعلن: الغاء دوري أبطال إفريقيا غير وارد

النبأ

بدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم"الكاف" مخاوف الرجاء والوداد الرياضي، عندما كشف أنه لا ينوي إلغاء النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا التي بلغت دور النصف النهائي. 

وحدد "الكاف" مواعيد مبدئية جديدة لإقامة الدور قبل النهائي من دوري الأبطال ، إذ استقر على إقامة مباريات الدور قبل النهائي من منافسات الأبطال بين الودد والأهلي والرجاء أمام الزمالك خلال أواخر شهر يونيو المقبل.

وفى حال عدم استقرار الأوضاع على فيروس كورونا، فإن "الكاف" استقر على إقامة الدور قبل النهائي خلال شهر يوليو، وفى حال استمرار تفشي الكورونا حدد "الكاف" شهر أغسطس كخيار أخير لإقامة نصف النهائي.

وكان مسؤولو الوداد والرجاء البيضاويين، متخوفون من تأجيل النصف النهائي إلى غاية أكتوبر المقبل، لأن هذا الأمر كان سيحرمهم من خدمات اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في يونيو المقبل، وكذا المعارين.

وتنتهي عقود ثلاثة لاعبين من الوداد البيضاوي في يونيو القادم،  ويتعلق الأمر بمحمد الناهيري وإبراهيم النقاش وصلاح الدين السعيدي، ومن جانب الرجاء فإن إلياس الحداد ومحسن متولي ينتهي عقديهما في يونيو، إضافة إلى حميد أحداد الذي يلعب للفريق الأخضر بنظام الإعارة قادما من الزمالك المصري.