رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الحلقة الثانية من النهاية.. عشق سهر الصايغ لـ يوسف الشريف يقلب الأحداث رأسا على عقب

النهاية
النهاية

 

عبرت "صباح" التي تجسد شخصيتها سهر الصايغ عن حبها الشديد لـ زين" الذي يجسد شخصيته يوسف الشريف، لافتة أنها قابلته قبل زوجته الحالية ناهد السباعي، التي تزوجها عن حب.

 

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل "النهاية" تعدي "صباح" بالضرب على "عزيز" الذي يجسد شخصيته عمرو عبد الجليل، بعدما راقبها ليكشف سرها وماذا تخطط، وبعدما وصل إلى المكان السري التي تتردد عليه "صباح" عُثر على السر الذي كان يبحث عنه وهو عبارة عن روبوت نفس شكل "زين".

 

 وحاولت "صباح" أن تساوم "عزيز" ليساعدها لاستكمال الاختراع الخاص بها الذي يقلب الأحدثا رأساً على عقب، وعندما رفض الأول هددته بأنها سوف تنتحر ليوافق على الفور، ولكن يخبرها أن اختراعها سوف يعرضهما للخطر.

 

تدور أحداث المسلسل في عام 2120، يحاول مهندس (يوسف الشريف) التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور 50 عام من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.

 

مسلسل "النهاية" بطولة: يوسف الشريف، وناهد السباعي، وأحمد وفيق، وسهر الصايغ، وعمرو عبد الجليل،  وأحمد وفيق، ومحمد لطفي، وباسم مغنية، وياسمين علي، ومحمود الليثي،باسل الزارو، ومحمد العمروسي، وممدوح الشناوي، ومحمود إمام، وفارس نصار، وشريف البردويلي، وأحمد صبري عباسي، ومجموعة من ضيوف الشرف وهم: شريف منير، ومحسن محي الدين، ومحمد كيلاني، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحمد جمعة، وعمر الشناوي، وحسام داغر، وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.