رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إجراءات احترازية مشددة أثناء استكمال تصوير مسلسلات رمضان بمدينة الإنتاج الإعلامي «صور»

التصوير بمدينة الانتاج
التصوير بمدينة الانتاج الاعلامي


تشهد مناطق التصوير المفتوحة بمدينة الإنتاج الإعلامي، وبلاتوهات التصوير المختلفة، تصوير الأعمال الدرامية والمسلسلات؛ استعدادا لشهر رمضان بعد أن توقفت لفترة محدودة بسبب الإجراءات الوقائية وعمليات التطهير والتعقيم التي نفذتها المدينة خلال فترة التوقف، لمواجهة فيروس "كورونا" وحفاظاً على سلامة الفنانين وأطقم العمل الفني وكافة عناصر التصوير.


وقامت إدارة المدينة بتطهير وتعقيم كافة أحياء ومناطق التصوير المفتوحة بها وبلاتوهات التصوير المختلفة، من مكاتب إدارية وشوارع المدينة لتكون جاهزة تماما لاستئناف عمليات التصوير بعد فترة التوقف، حيث وضعت المدينة معقمات تطهير بمواقع التصوير المختلفة، وأجهزة قياس درجة الحرارة على كافة الأبواب كشرط لدخول المدينة والتأكد من سلامة كل من يدخل إليها من العاملين والمترددين عليها.


وكانت إدارة المدينة وضعت منذ أكثر من شهر اشتراطات على شركات الإنتاج التي تقوم بالتصوير، حاليا، أن يكون لها طاقم طبي مستمر في كل موقع لحين انتهاء التصوير وذلك للمتابعة الصحية الفورية لكافة الموجودين بالبلاتوهات أثناء التصوير، كما اشترطت على كل موقع تصوير أن يقوم باجراء تطهير كامل لكل موقع وبلاتوه عقب الانتهاء من عمليات التصوير.

 
ومن الأعمال التي تم  تصويرها بالمدينة للعرض في شهر رمضان مسلسل ( فلانتينو ) بطولة عادل إمام، دلال عبد العزيز، إخراج رامي إمام إنتاج  ماغنوم.

ومسلسل "البرنس" إنتاج سينرجي، وبطولة محمد رمضان، وإخراج محمد سامي.

ومسلسل (جمع سالم) إنتاج شركة سكرمو بطولة الفنانة زينة، دلال عبدالعزيز، سلوى خطاب ،سامح الصريطي، محمد علاء.

 
مسلسل( الفتوة) إنتاج شركة سينرجى، بطولة ياسر جلال، مى عمر.


مسلسل (خيانة عهد)، بطولة يسرا، وحلا شيحة، وجومانة مراد، وبيومي فؤاد، وخالد سرحان، إنتاج شركة العدل جروب، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج فني مينا عادلي.


مسلسل( احوال ) إنتاج قناة المجد بطولة( محمد يونس - محمد غزي )، مسلسل (فرصة تانية) بطولة ياسمين صبري، ايتن عامر، اشرف زكي، نهال عنبر، محمد ابو داوود، صبري عبد المنعم، دياب انتاج شركة سنيرجي إخراج مرقص عادل، منتج فني مصطفي الغزولي.
 
مسلسل (سلطانة المعز) بطولة غادة عبد الرازق، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، دينا، محمد شاهين، مى الغيطى، تهانى راشد، من إنتاج MGR ممدوح شاهين، إخراج محمد بكير، منتج فنى على الزغبى.

مسلسل( ليالينا ) إنتاج شركة سينرجى، بطولة غادة عادل، صابرين، إياد نصار، خالد الصاوي.

مسلسل ( لما كنا صغيرين )، بطولة خالد النبوى، ريهام حجاج، محمود حميدة، إنتاج شركة آرت ميكرز، إخراج محمد على، منتج فنى أيمن شوقى.

مسلسل ( الاختيار ) بطولة أمير كرارة، صلاح عبد الله، إنتاج سنيرجي، إخراج شيرين عادل.


مسلسل (النهاية) بطولة يوسف الشريف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سنيرجي.


مسلسل (لعبة النسيان) بطولة دينا الشربيني، إخراج أحمد شفيق.


مسلسل (وصل أمانة) بطولة علي ربيع، ومصطفى خاطر، وإنتاج سنيرجي، وإخراج معتز التوني.


مسلسل (١٠٠ وش) بطولة نيللي كريم، آسر ياسين إخراج  كاملة أبو ذكري.  


مسلسل (نحب تاني ليه) بطولة ياسمين عبد العزيز، إخراج مصطفى فكري، وإنتاج سنيرجي. 


مسلسل (شاهد عيان) بطولة حسن الرداد، إخراج محمد حماقي، إنتاج ممدوح شاهين.


مسلسل (رجالة البيت) بطولة أحمد فهمي، وأكرم حسني، المخرج أحمد الجندي.