رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

200 سيدة تتلقى مساعدات مالية لتخفيف أضرار كورونا بالشرقية

النبأ


أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن تقديم مساعدات مالية عاجلة مقدمة من مديرية التضامن الإجتماعي للسيدات المتضررات من تداعيات فيروس كورونا المستجد، وذلك لمدة ثلاثة أشهر لتعينهن على قضاء متطلبات الحياه، ولمواجهة التداعيات الاقتصادية المترتبة على الإجراءات الإحترازية والوقائية التي تم اتخاذها.


وكان فرع المجلس القومي للمرأة بالشرقية برئاسة الدكتورة عايدة عطية، قد قام بحصر السيدات المتضررات من تداعيات الفيروس للعرض على المحافظ لإتخاذ مايلزم في هذا الشأن، وبدوره وجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بصرف مساعدات مالية عاجلة للسيدات المتضررات والبالغ عددهن 200 سيدة ولمدة ثلاثة أشهر.


ومن جانبه أوضح محمد كمال الدين الحجاجي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالشرقية أنه بناء على تعليمات المحافظ ستقوم مؤسسة التكافل بصرف المساعدات المالية العاجلة ولمدة ثلاثة أشهر للسيدات المتضررات من تداعيات الفيروس لرفع العبء والمعاناه عن كاهلهن.

وقدمت الدكتوره عايدة عطية مقرر فرع المجلس القومي للمرأة الشكر والإمتنان لمحافظ الشرقيه علي لفتته الطيبه لمساعدة السيدات الاقل دخلا وتوجيه مديريه التضامن الاجتماعي بصرف مساعدات ماليه عاجله لهن في ظل الظروف الراهنه التي تمر بها البلاد.