رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نائب محافظ سوهاج يتفقد سير صرف منحة العمالة غير المنتظمة

جانب من الجولة
جانب من الجولة


تفقد نائب محافظ سوهاج أعمال صرف منحة العمالة غير المنتظمة بنادي شباب أخميم الرياضي، ومدرسة سيدي أبو القاسم، وبنك التنمية والائتمان الزراعي" بنك القرية"، لافتا إلى سير إجراءات عملية الصرف للمستحقين بسهولة ويسر.


وأكد نائب المحافظ على ضرورة الالتزام وعدم التزاحم خلال عملية الصرف، مشيرا إلى أهمية وجود مسافات كافية بين المواطنين خلال التحقق من البيانات لمستحقي الصرف، كما أوصى بإقامة سرادق داخل فناء بنك القرية لحماية المواطنين من أشعة الشمس حرصا على سلامتهم.


وتفقد " القاضي " مشروعات قرى مبادرة " حياة كريمة"، حيث تم المرور على طريق" الشيخ فهمي" المتفرع من طريق سوهاج البحر الأحمر والمؤدي لقرية الكولة والمدرج بخطة حياة كريمة، والذي يبلغ طوله 2 كيلو و200متر، حيث بلغت نسبة التنفيذ به 50%، مؤكدا على ضرورة الإلتزام بالمواعيد المقررة للإنتهاء من الطريق، كما تفقد  مركز شباب الكولة وأعمال التجديد به التى وصلت 40%، وكذلك الوحدة البيطرية بالقرية التي وصلت نسبة التنفيذ بها إلى 85%.


رافق نائب المحافظ، خلال الجولة، كل من رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم، ومسئولي مبادرة " حياة كريمة" بالمحافظة، وبعض من القيادات التنفيذية بالمحافظة.