رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمواجهة كورونا.. تعاون مشترك بين صحة الشرقية والهلال الأحمر

صحة الشرقية
صحة الشرقية


عقد الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، اجتماع مع مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر بالشرقية برئاسة النائب الدكتور محمد حبيب رئيس الجمعية بالشرقية وعضو مجلس النواب.

تناول الإجتماع مناقشة سبل التعاون المشترك بين الصحة والهلال الأحمر بالشرقية في مجابهة الأزمة الراهنة، والخطط البديلة، من حيث توفير الأماكن لإحالة الحالات المشتبه تعرضهم للإصابة بالأمراض التنفسية مع توفير أماكن للعزل، في حالة حدوث أي مستجدات طارئة "لا قدر الله".

وقام وكيل الوزارة ومجلس إدارة الجمعية بزيارة الأماكن المختلفة المتاحة لذلك، مع تفقد الغرف والتجهيزات الموجودة، ومناقشة الاحتياجات اللازمة في حالة تنفيذ هذه الخطة.

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، في ظل الظروف الراهنة، وفي إطار خطة مديرية الشئون الصحية لوضع خطط بديلة لآليات التعامل مع أي مستجدات تخص أزمة فيروس كورونا المستجد، بالتعاون مع الجهات والمؤسسات المختلفة بالمحافظة وجه في ظل الظروف الراهنة، وفي إطار خطة مديرية الشئون الصحية لوضع خطط بديلة لآليات التعامل مع أي مستجدات تخص أزمة فيروس كورونا المستجد، بالتعاون مع الجهات والمؤسسات المختلفة بالمحافظة.