رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد ظهور حالة كورونا بالقرية.. غزل المحلة تمنح عمالها من "البنوان" إجازة 15 يوما

النبأ


قرر المهندس أشرف عزت رئيس مجلس إدارة شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، منح العاملين بالشركة من أبناء قرية البنوان مركز المحلة، إجازة استثنائية 15يوما تبدأ من اليوم وحتى 23 أبريل الجاري، بعد ظهور أول حالة إصابة بفيروس كورونا بالقرية لسيدة خالطت نجلتها وزوجها القادمين من انجلترا، وتم نقلها للعزل الطبي بمستشفى كفر الزيات العام.

وعلقت الشركة منشورا وتم توزيعه فى جميع القطاعات والمصانع جاء فيه" بناء على المنشور الصادر بتاريخ 19مارس الماضي بشأن القرار الصادر من رئيس مجلس الوزراء الخاص بخطة الدولة الشاملة لحماية المواطنين من أية تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد واستمرار العمل به وتطبيقا للإجراءات الاحترازية المتبعة فى هذا الشأن.

وقرر مجلس إدارة الشركة منح جميع الموظفين والعمال بالشركة من قاطني قرية البنوان إجازة استثنائية بأجر كامل اعتبارا من اليوم الخميس الموافق 9 أبريل وحتى يوم الخميس 23ابريل الجاري على ان يتم استئنافهم العمل يوم السبت 25ابريل او لحين صدور اي تعليمات أخر فى هذا الشأن.

وأرسلت الشركة كشوف باسمائهم لكل القطاعات التي يعملون بها لإخطارهم بالجلوس فى منازلهم وعدم الحضور للشركة طوال هذه الفترة.