رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو| فنانة عربية تستعين بـ"كورونا" في الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها.. ماذا فعلت؟

إلهام الفضالة
إلهام الفضالة


 

احتفلت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، بعيد ميلاد أبنتها وأحضرت لها كعكة على شكل "فيروس كورونا" مما عرضها لموجة انتقادات لاذعة.

 

ونشرت إلهام الفضالة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو من أجواء الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها بتورتة على شكل فيروس كورونا، واتهمها البعض بأنها لن تقدر حجم الأزمة التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا الذي أهدر أرواح آلاف الأرواح على مستوى الوطن العربي والعالم، وتدمير الاقتصاد.

 

وتداول مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بشكل لافت، وانتقد البعض ذلك التصرف ووصفه بالسخرية من وباء اجتاح البلاد.


وعلى صعيد أخر، تحرص الفنانة الكويتية على مشاركة جمهورها ومتابعيها، دائماً بمقاطع فيديو ترصد من خلالها مواقف طريفة مع ابنتها الصغرى التي توطدت علاقتها بها كثيراً بعد زواج ابنتها الكبرى.

 

View this post on Instagram

، حساب ، ‎‏‎‏‎ @3agel_a_ ‎‏‎‏@3agel_a_ ‎‏‎‏@3agel_a_ ، ، ‎‏‎‏‎تابعوني للمزيد من القصص 🥰المشوقه و الفديوهات المنوعه ‎والمضحكه🥰 ، ‎‏‎@m.s.t.1.1 ‎‏‎‏@m.s.t.1.1 ‎‏‎‏@m.s.t.1.1 ‎‏‎‏‎منشن احبابك ‏‎#اكسبلورر‎‏‎#ترند ‎‏‎#روى_الصبان ‎‏‎#كيوت #شيلا_سبت‎‏‎ ‎‏‎‏‎#نايس#المها_العقيلي ‎‏‎‏‎#فرح_الهادي#شيماء_علي ‎‏‎#هيا_الشعيبي‏#نهى_نبيل ‎‏‎‏‎#ريم_عبدالله#دكتوره_خلود ‎‏‎#افنان_الباتل#نرمين_محسن ‎‏‎#فرح_الهادي#احلام_الشامسي ‎‏‎#هند_البلوشي#امل_العوضي ‎#بلقيس ‎‏‎#روان_بن_حسين ‎‏‎#شجون_الهاجري#شيلا_سبت ‎#مودل_روز #احلام ‎#ساره_الودعاني #فوز_الفهد ‎#الهام_الفضاله #فاطمة_الصفي ‎#نوره_العميري #مريم_حسين ‎ #دنيا_بطمه

A post shared by منوعات وناسه (@m.s.t.1.1) on