ads

بالفيديو والصور.. تفاصيل إصابة أول سيدة فى دار السلام بـ«فيروس كورونا»

تسجيل حالة إصابة بكورونا - إسعاف
تسجيل حالة إصابة بكورونا - إسعاف
أحمد عمران


شهدت منطقة دار السلام جنوب القاهرة حالة من الخوف بين سكان المنطقة؛ بعد تداول أحد السكان أنباء في منشور على جروب بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بتسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا في دار السلام.

وجاء في المنشور على «جروب شباب دار السلام» بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أنه تم تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا فى دار السلام، لعاملة بمعهد الأورام، تقيم بشارع مبارك المتفرع من شارع الفتح الجزيرة بدار السلام، مؤكدًا أن نتيجة تحليلها جاءت إيجابية، وأن هذا الخبر ليس الهدف منه إثارة حالة من الفزع أو الذعر لأهالي المنطقة، لكنه للحرص وآخذ كافة الاحتياطات وعدم الاستهانة.

وذكر أن جهة التحاليل اتصلت الساعة 10 صباحًا، بالسيدة لتخبرها بإيجابية تحاليلها، وقالوا لها هنبعتلك سيارة إسعاف لكن السيارة تأخرت حتى الساعة 4 مساء، وفى خلال الساعات من العاشرة حتى الرابعة كان خبر إصابة السيدة انطلق في المنطقة كالنار في الهشيم، وبدأ زميلاتها وجيرانيها فى مواساتها.

ويكمل: «والمصيبة الأكبر أن رقم 105 لم يستجب لاتصالات الأهالى الذين حاولوا التواصل لإبلاغهم، لحين تدخل الدكتور مصطفى الوكيل، موجهًا له الشكر والتقدير، واتصل بأحد أطباء بوزاراة الصحة، وبالفعل حضرت سيارات الإسعاف ونقلت الحالة فقط، ولم تأخذ أحدًا من المخالطين لها من الدرجة الأولى مثل زوجها وأولادها.

وأضاف أنه يوجد فيديو للدكتور مصطفى الوكيل يشرح فيه الإجراءات اللى تم اتخاذها والذي وصفها بالعقم والبطىء، مطالبًا بإجراء تحليل للمخالطين من الدرجة الأولى (زوجها وأولادها)، ويجب على كل الناس أن تاخد كافة الاحتياطات وهى نازلة من بيتها، والابتعاد عن الأمكان الزحمة قدر المستطاع، مؤكدًا على وعى الأهالي في هذه الأزمة.

شاهد فيديو الدكتور مصطفى الوكيل من هنا
بالفيديو والصور..
بالفيديو والصور..