رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اجتماع عاجل لإنهاء النزاع القائم بين جمعية صقر قريش ومحافظة القاهرة

محافظ القاهرة - أرشيفية
محافظ القاهرة - أرشيفية

عقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية اجتماعا بمقر رئاسة المنطقة الجنوبية مع القيادات التنفيذية بالمحافظة وممثلي جمعية صقر قريش بالبساتين ورئيس الاتحاد التعاوني والإسكان لدراسة وضع الآلية المناسبة لإنهاء النزاع القائم بين الجمعية والمحافظة.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بشأن إيجاد الآلية المقترحة لإنهاء النزاع القانوني بين محافظة القاهرة وجمعية صقر قريش بالبساتين.

وفي هذا الصدد، قامت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بعقد العديد من الاجتماعات بمقر رئاسة المنطقة الجنوبية لمحافظة القاهرة بحضور القيادات التنفيذية بمحافظة القاهرة وممثلي جمعية صقر قريش والسيد رئيس الاتحاد التعاوني والإسكان لدراسة وضع الآلية المناسبة لإنهاء النزاع القائم بين جمعية صقر قريش ومحافظة القاهرة بما يضمن عدم الإخلال باستكمال المشروعات المتعثرة منذ عدة أعوام والتي نتج عنها بعض الأضرار للمنتفعين بالوحدات المتعثرة فضلًا عن تحصيل جميع مستحقات الدولة لدي الجمعية.

وتوصلت تلك الاجتماعات إلى توقيع عقد اتفاق رضائي بين الطرفين لإنهاء هذا النزاع والسير في إجراءات استصدار التراخيص والموافقات اللازمة لتوصيل المرافق (مياه، كهرباء، تليفونات، غاز، صرف صحي) وذلك فور استيفاء كافة الموافقات والإجراءات والضوابط والاشتراطات المعمول بها في هذا الشأن.