رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إنبي يصدم الأهلي ويرفض إتمام أى صفقة تبادلية لضم نجومه

حلمي طولان المدير
حلمي طولان المدير الفني لإنبي


تعرضت إدار النادي الأهلي لصدمه كبيرة نت قبل مسؤولو إنبى بعدما رفضوا الصفقات التبادلية فى الصيف المقبل، من أجل ضم أسامة جلال مدافع الفريق البترولى والمنتخب الأولمبى.



كان أحد وكلاء اللاعبين قد أقترح دخول إنبي فى صفقة تبادلية مع الأهلى، بحيث يتم انتقال جلال للقلعة الحمراء على أن يضم إنبى لاعباً أو أكثر من الأهلى، لكن إدارة النادى البترولى رفضت هذا الاقتراح جملة وتفصيلاً وأعلنت أنها لن توافق على مثل هذه الصفقات.



من جانبه أكد عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادى إنبى عدم تلقى ناديه أية عروض رسمية بشأن اللاعب، وأن الأخير ملتزم بعقده مع ناديه، وأنه حال وصول عرض مناسب سيتم مناقشته من قبل مجلس إدارة النادى البترولى وحلمى طولان المدير الفنى للفريق.



وتأتى الرؤية داخل مجلس إنبى بأن مواهب الفريق، مثل أسامة جلال أو الحارس الصاعد محمود جاد، حال تسويقهما سيكون الهدف تحقيق استفادة مالية دون الدخول فى أية صفقات تبادلية، حيث يترقب مسؤولو إنبى آخر المستجدات الخاصة بالنشاط الرياضى بعد تعليق تدريبات الفريق البترولى لحين إشعار آخر، تطبيقًا للإجراءات الخاصة بتجنب انتشار فيروس كورونا، بعد تجميد النشاط الرياضى فى مصر.



يذكر أن الجهاز الفنى لإنبى، بقيادة حلمى طولان،قد تم تجميد تدريبات الفريق البترولى حتى نهاية شهر مارس الجارى، قابلة للتجديد وفقًا للمستجدات، وذلك بعد تعليق النشاط الرياضى فى النادى بالكامل سواء الفريق الأول أو قطاع الناشئين أو تنس الطاولة أو الأكاديميات المختلفة وجاء قرار حلمى طولان المدير الفنى لإنبى بعد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة أسبوع بصورة مبدئية قبل أن يتم تجميد التدريبات تماما، على أن يكون المستجدات وفقًا للأحداث المختلفة التى ستشهدها المرحلة المقبلة بشأن فيروس كورونا.